مجموعة لورو بيانا ريزورت 2024: رجلة إلى جزيرة غريبة

تأخذنا مجموعة ريزورت لصيف 2024، عبر المحيط إلى جزيرة غريبة تتناثر على شواطئها الرمال البيضاء، والأكواخ المسقوفة بالقش التي تختبئ في أحضان حدائق تكللها ورود الكركديه. وتستمد التصاميم الإلهام من موضة منتصف القرن الماضي وأجواء العطلات الصيفية المرحة التي يتخللها ركوب الأمواج والجلوس بجانب البحر، ويبرز ذلك من خلال اللمسات البوهيمية التي تعكس أناقة لورو بيانا- ادائمة، مع تأثيرات كلاسيكية ومعاصرة متناغمة تجذب الأنظار.


استلهمت الدار وحيها من عبارة "La vie heureuse" التي تعني بالعربيّة "الحياة السعيدة" كما يقول التاهيتيون، ولهذا تتميز المجموعة بقصات ذات خطوطٍ بسيطة ونقية، وتصاميم مريحة بتفاصيل فريدة. أمّا لوحة الألوان، فترسمها تدرّجات الأزرق الداكن والكامِل الخاص بالدار، وتتناغم مع طبعة الخطوط المتعددة الألوان وطبعات شجرة الحياة وزهرة الكركديه التي تغمر بعض القطع بالكامل.


كما تتألق المجموعة بأجود الخامات والأقمشة الفريدة التي أبدعتها أنامل أمهر الحرفيين لدى الدار، والتي تقوم فيها بتحويل أنبل الألياف الطبيعية إلى أنسجةٍ من الحرير والكتان بغاية النعومة والخفة. وتتميز الملابس الكتانية بلمسات Solaire وAntigua النهائية والحصرية بالدار وهي لمسات فريدة تجمع بين الستايل العصري والروح الكلاسيكية. وتستحضر القصات الانسيابية المحاكة من الكتان حرية الحياة في أجواء الصيف. فمثلاً، تبرز البدلات النسائية المصنوعة من الكتان أو الحرير بطبعات الأزهار، وفي تشكيلة الرجال، تطلّ سترة Spagna الأيقونية المصنوعة من كتان Antigua بنسخةٍ جديدة ومسترخية.
تتسم القطع بالقصات الواسعة والفضفاضة وسهلة التنسيق: للرجال، تشمل بناطيل البرمودا والقفاطين والقمصان العلوية المنسوجة؛ وبالنسبة للسيدات، تتنوع بين السراويل الواسعة، والتنانير الملفوفة، والقمصان ذات الأكمام القصيرة بطراز الكيمونو، بالإضافة إلى السترات بدون أكمام والشورتات القصيرة المطرزة بخيوط ألياف الصبار والكشمير.


 
بدورها، تطلّ الأكسسوارات بخياراتٍ جديدة ومميزة، مثل الحقائب بشكل السلال المصنوعة من خشب الكرز، والقبعات المصنوعة من القش، والصنادل الجلدية، بما في ذلك شبشب Naha المزود بثلاثة أشرطة منقوشة بنقشات جميلة، وتستحضر جميعها روح الحنين إلى عطلات الصيف الممتعة. تبرز أيضًا قبعة Arakawa المصنوعة من حرير Mulberry وأحذية الموكاسين Floaty المحبوكة بحبكة الماكراميه. وتتفرد حقيبة Cedar Bucket الجديدة بمكانةٍ مميزة تجعلها القطعة الأكثر تميزًا هذا الموسم، وتعتبر بتصميمها الرائع تجسيدًا مثاليًّا لخبرة الدار. 

المزيد
back to top button