أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2025، ينطلق بين 1 و5 سبتمبر

بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة خريف وشتاء 2024، ينطلق أسبوع للموضة، لموسم ربيع وصيف 2025 بين 1 و5 سبتمبر 2024. وستشهد هذه النسخة برنامجاً حافلاً من عروض الأزياء والفعاليات الحصرية والجلسات الحوارية التي ستناقش مستقبل قطاع الأزياء العالمي، إلى جانب فعاليات وفرص التواصل المتنوعة التي ستقام في مواقع مختلفة ضمن دبي.

 

هذا الحدث الرسمي للموضة في دبي والمنطقة، الذي سينطلق قبل أسابيع الموضة العالمية في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، سيُقام في حي دبي للتصميم، وجهة الإبداع العالمية التابعة لمجموعة تيكوم، في حضور نخبة من الخبراء في قطاع الأزياء العالمي.

 

وستشهد النسخة الجديدة مشاركة أسماء بارزة في عالم التصميم على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، حيث حرصت لجنة المصممين في أسبوع دبي للموضة على اختيار قائمة المصممين بعناية لتقديم مجموعات جديدة وملهمة تعكس أحدث الصيحات في قطاع الموضة العالمي لموسم الربيع والصيف.

 

وتبقى الإشارة الى ان أسبوع دبي للموضة، الذي ينظمه حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، ينبثق عن أسبوع الموضة العربي والنجاح الكبير الذي حققه بنسخه المتتالية. وستواصل النسخة الجديدة من أسبوع دبي للموضة، التي ستُقام في سبتمبر تزامناً مع الذكرى العاشرة لتأسيس مجلس الأزياء العربي، البناء على مكامن القوة في النسخ الماضية التي شهدت العديد من اللحظات البارزة.

 

وستواصل نسخة ربيع وصيف 2025 من أسبوع دبي للموضة وضع معايير جديدة للتميز من خلال استقطاب أشهر المصممين الذين يتم اختيارهم من قبل لجنة مرموقة مؤلفة من نخبة الخبراء في القطاع.

 

أما اللجنة فتضمّ مجموعة من الشخصيات الرائدة والمؤثرة في قطاع الموضة، والتي تقوم بتقييم كل علامة تجارية بعناية تامة بناءً على معايير الإبداع والحرفية والابتكار التي تعتمدها وتأثيرها على مشهد الموضة الحالي. وتضمن عملية الاختيار الدقيقة إتاحة الفرصة أمام المواهب الأكثر تميزاً وابتكاراً لتقديم عروضها على منصة أسبوع دبي للموضة، بما يسهم في الارتقاء بمعايير التميز في القطاع.

 

وسيتم في وقتٍ لاحق الإعلان عن المزيد من المعلومات والأخبار حول البرنامج الرسمي لنسخة سبتمبر من أسبوع دبي للموضة، إلى جانب قائمة المصممين المشاركين والفعاليات الخاصة التي ستُقام في مواقع مختلفة ضمن مدينة دبي.

كما تتوفر كل من المعلومات حول أسبوع دبي للموضة على هذا الرابط.

المزيد
back to top button