أسباب ستجعل حقيبة ديور جولي الجديدة رفيقتك الدائمة

سترافق حقيبة جولي الجديدة التي كانت من أكثر ما لفتنا في مجموعة ديور- الجاهزة لربيع وصيف 2024، الكثير من إطلالاتك، بل إنّك لن تستطيعي التخلّي عنها بسهولة، وستجدين نفسك متعلّقة جدًّا بارتدائها. مرّة تلوَ الأخرى، ستكتشفين أنّها ليست حقيبة عاديّة، بل إنّها استثنائيّة بأمور كثيرة تميّزها، ستجعلك تدركين أنّها أكثر من مجرّد حقيبة، إنّما تحفة ثمينة تقتنيها في خزانتك. فتعرّفي معنا على الأسباب التي ستجعلها رفيقتك الدائمة.

 

تجمع بين الحرفيّة والفخامة

كما كلّ حقيبة تحمل توقيع ديور، تتألّق ديور جولي- Dior Jolie بمواد تجعلها تتألّق فخامة، وتقنيّات تُظهر الحرفية المبتكرة التي تركّز المديرة الإبداعيّة، ماريا غراتسيا كيوري، على إظهارها. فهي مصنوعة من الجلد الأسود الناعم ومزيّنة بالرسومات الأيقونيّّة لنمط "كاناج" المضرّب الذي تشتهر به الدار، إضافة إلى مشبك أنيق يضمّ حرفَي CD المطليَّين بالذهب، تعزّز جماله حبّة لؤلؤ تستقرّ في الوسط، والتي تتألّق أيضًا برقيّ في حلقات السلسلة المعدنية التي تستعيد الحرفَين الأوّلَيْن من اسم - .

 

تصميمها عمليّ يناسب كلّ الأوقات

تتميّز حقيبة ديور جولي بتصميم عمليّ يتيح حملها بالطريقة التي تريحك، فهي تتألّق بسلسلة تمكّنك من حملها على كتفك لتنسدل بأناقة يطابع غير كلاسيكيّ، والتي تستطيعين إزالتها، لتحمليها بمقبض جلديّ ناعم يستقرّ على الحقيبة من خلال حلقة ذهبيّة على كلّ طرف منه لستايل كلاسيكيّ راقي. وقد صُمّمَت هذه الحقيبة لتتناسب مع كلّ الإطلالات، إذ لك الحريّة بأن تنسّقيها مع ملابسك إلى العمل، أو إلى دعوات الغداء والعشاء، أو حتّى للذهاب إلى التسوّق، إضافة إلى أنّها تشكّل أكسسوارًا مثاليًّا لتشعّي جمالًا وأناقة في السهرات.

 

تصميم صغير يتّسع للكثير

سواء اخترتها بالحجم الصغير أو المتوسّط، ستتمكّنين من حمل أغراضك الشخصيّة المهمّة معك دائمًا بفضل هذه التصميم المميّز الذي يعدّ من أجمل حقائب ديور، من دون أن تضطرّي لاختيار تصميم أكبر. فقد تمّ تصميمها لتكون بسعة كبيرة من الداخل، وهذه صفة إضافيّة تجعلها من الحقائب الأحبّ على قلبك. فمنذ لحظة امتلاكك لها، لن تقلقي من اختيار حقيبة تناسب إطلالاتك، لأنّ "ديور جولي" ستنقذك من هذه المهمّة!

 

المزيد
back to top button