كارتييه تفتتح متجراً جديد في بودروم

افتتحت دار متجرها الجديد وللمرة الأولى في فندق ماندارين أورينتال في التي تعتبر أعجوبة طبيعية. كارتييه تتطلع لإستقبال العملاء والزوار في هذ المتجر المذهل في هذه الوجهة التي تعتبر الأحدث في شبكة كارتييه العالمية للبيع بالتجزئة، والموقع الرابع للتوسع الإقليمي للدار في تركيا.

وفي هذا الإطار أعتبرت الرئيسة التنفيذية لكارتييه في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وتركيا صوفي دويرو أن إفتتاح المتجر الرابع للدار في تركيا يعتبر لحظة فخر للدار، مما يعزز علاقاتنا مع البلاد. مشيرة الى أن هذا المتجر الجديد يمثل إرادة الدار لمواصلة أعمالنا قائلة: "إنها علاقة طويلة الأمد مع البلاد، يعود تاريخها إلى أكثر من قرن مضى".

أما بالنسبة للديكور، فأثبتت بودروم أنها مصدر إلهام غزير للتعبير عن رموز الدار مع الفروق الدقيقة المحلية فيما يتعلق بالهندسة المعمارية والتصميم الداخلي. فقد تم تزيين ديكور البوتيك بألوان ترابية ناعمة وأنسجة ملموسة وزوايا مستديرة. ويمكن بكل بساطة ملاحظة الحوار بين بودروم وكارتييه. هذا ويشيد ورق الحائط المنسوج من الرافية بالحرف اليدوية المحلية، والمنسوجات الحريرية مستوحاة من نباتات المدينة والحياة البحرية، وتعكس الحواف الدائرية لواجهات العرض الأمواج المتلاطمة على طول الشاطئ.

تعدّ هذه المساحة الرائعة موطنًا لمجموعة من قطع كارتييه الرائعة، بما في ذلك مجموعات Love الخالدة وJuste un Clou وClash de Cartier. في حين تتألق تصميمات Panthère de Cartier الشهيرة بأشكالها المنحنية الجذّابة، سواء بظلال من الذهب أو مزينة بالألماس. هذا ويضم المتجر تحفاً فنية، مثل Santos de Cartier وTank، بالإضافة إلى الأكسسوارات الجلدية الصغيرة وأدوات الكتابة.

أما واجهة البوتيك الخارجية فمستوحاة من الطبقات الموجودة في صفوف الأمواج الناعمة والمستديرة على ساحل بودروم، وفي هذا الإطار عبّر المدير العام لتركيا، نيكولاس مارتنعن سعادته بإطلاق هذا المتجر الموسمي في إحدى أهم الوجهات الصيفية المرغوبة في العالم.

المزيد
back to top button