تعرّفي على مجموعة "كالا" الاستثنائية من Bvlgari

هي تصاميم ذات هويّة استثنائية تعكس روح علامة Bvlgari. مجموعة "كالا" من الحقائب والإكسسوارات الجلدية التي أطلقتها بولغري بالتعاون مع ماري كاترانتزو. لتبرز قطع هذه المجموعة الفاخرة كمردافٍ لهوية بولغري الشهيرة.

هذه المجموعة التي تستوحي إلهامها من ورقة نبات الجينكو وزهرة زنبق الكالا والحضارة الرومانية، لتروي العديد من القصص التي تعكس مكانة العلامة الإيطالية الرائدة على ما أشارت المديرة الإبداعية لقسم الحقائب والإكسسوارات لدى بولغري ماري كاترانتزو التي تتستمد إلهامها من تاريخ روما العريق. وتركز على خطوط الفسيفساء المميزة للحمامات الرومانية، لإبداع النمط الخاص بمجموعتها الأولى من الحقائب والإكسسوارات مع علامة بولغري.

 

هذه القطع الإستثنائية من الحقائب والإكسسوارات للمجموعة الأولى لكاترانتزو تعتبر انعكاسًا من الإبداع على الدمج بين المهارات الحرفية اليدوية للعلامة والقصات المذهلة للأحجار الكريمة، التي لطالما ارتبطت بعالم بولغري وإرثها العريق، بصفتها علامة مجوهرات إيطالية راقية تتميز بتاريخها الغني بأجمل الإبداعات.

تبرز بهيكلها المنفوخ والمرصع بأحجار الكريستال، والمستوحى من تصاميم مجموعة سيربنتي فور إيفر الأيقونية، بدءاً من حقيبة الكتف الجديدة سيربنتي شوجر لوف المبتكرة من جلد النابا المبطن، والتي تعكس بتصميمها واسمها أسلوب قطع الكابوشون الخاص بالعلامة. وتزهو الحقيبة بخطوطها المبتكرة بعناية على يدّ حرفيي العلامة الخبراء في ورشة إبداع الحقائب التاريخية للعلامة في فلورنسا.

وتتضمّن هذه المجموعة الجديدة حقيبة سيربنتي دو المميزة بحجمها الكبير وقصتها المبتكرة على شكل شبه منحرف، بما يحاكي الوجوه المختلفة للأحجار الكريمة. وتتألق الحقيبة الفاخرة بمقبض معدني يتزين برأسي أفعى على كل جانب تجسّدان إرث العلامة العريق. كما تعكس قصة الحقيبة المتعرجة وسطحها المنقوش بدقة، البراعة العالية التي تتمتع بها بولغري في تسخير أساليبها الخاصة بصناعة المجوهرات وترجمتها إلى أجمل المنتجات الجلدية، لتضاهي بذلك فخامة أرقى المجوهرات وتعيد إحياء رمز الأفعى برأسين الشهير. وتتوفر الحقيبة بإصدارٍ عملي يلائم الإطلالات اليومية وإصدارٍ مرصع يدوياً بأحجار الكريستال ليناسب أفخر الأمسيات.

كما تضم المجموعة الجديدة حقيبة جينكو الصغيرة التي تستوحي تفاصيلها من الشكل الفريد لورقة نبات الجينكو، وتتميز بحزامٍ جلدي محبوك بعناية ليعكس ألق المجموعة وعناصرها المتداخلة والمتكررة. وحرصت العلامة على إبداع الحقيبة المميزة من جلد النابا والمعدن المُذاب، ما يجسّد المهارة الفنية للعلامة في صياغة المجوهرات وتصميم الحقائب في آنٍ واحد.

 
المزيد
back to top button