مجوهرات كارتييه تُغني إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي هذا العام لم تكن عادية أو متوقّعة، بل كان الترف والفخامة عنوانيها. فبالإضافة إلى الأزياء الراقية التي تألقن بها على السجادة الحمراء، كان للمجوهرات حصّة كبيرة، لا سيّما دار كارتييه Cartier التي أغنت بمجوهراتها الفاخرة إطلالات النجمات.
ومن ابرز النجمات اللواتي زيّنن إطلالاتهن بمجورهرات الدار الفرنسية، النجمة المصرية يسرا التي اختارت أقراط Panthère Atlesse وخاتم Broderie وخاتم Clash وأكملت إطلالتها بحقيبة Panthère de Cartier mini chain المميّزة.


كذلك اختارت الإعلامية ريا أبي راشد من مجوهرات كارتييه Cartier تصاميم مصنوعة من الذهب الأبيض والماس تألفت من أقراط متدليّة وعقد وخاتمين.


بدورها، سجّلت المخرجة اللبنانية نادين لبكي إطلالتين في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي، زيّنتهما بمجوهرات الدار الفرنسية. الإطلالة الأولى، خلال التقاط صورة لجنة التحكيم، زيّنتها نادين بأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس، وخاتم Les Berlingots de Cartier. أما إطلالتها على السجادة الحمراء فاختارت لها أقراطاً مصنوعة من الذهب الأصفر والماس والزمرد، وخاتم Juste Un clou من الذهب الأصفر.


ومن النجمات اللواتي اخترن من مجوهرات كارتييه Cartier لتزيين إطلالاتهن أمس، الممثلة الصينية غونغ لي Gong Li التي اختارت اقراط Pathère Pompom وعقد  وسوار Arabesque وخاتمCartier Maillon Panthère  وخاتم Clash Unlimited.


كما وقّعت دار المجوهرات العريقة إطلالات أخرى كثيرة منها إطلالة الممثلين الفرنسيين عمر سي Omar Sy ورافاييل كينارد Raphael Quenard وإطلالة المنتج السعودي محمد آل تركي.

 

 

المزيد
back to top button