مجموعة إستثنائية من "كوي بيرد" لخريف وشتاء 2024

أطلقت علامة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2024 بعنوان "كوي إنفيجن" . هذه المجموعة التي تعكس المنظور الإبداعي الجديد للدار التي تطرح بلمستها الجريئة وأزيائها الأساسية المميزة، مجموعة مختارة من التصاميم التي تضفي مزيداً من الطاقة والتفاصيل الفنية المذهلة على الإطلالات اليومية. وتوفر المجموعة الجديدة نفحة من الإبداع ترتقي بتنسيقات الأزياء إلى آفاقٍ غير مسبوقة، ما يدفع عشاق الموضة إلى اعتماد أسلوب حياة مختلف يعكس الجوهر الحقيقي لاسم العلامة.

 

مبدأ الفخامة المفعمة بالمرح، هو عنوان المجوهرات والأكسسوارات التي تشمل إبداعات من أبرز العلامات العالمية، مثل ليليت نيويورك وبانكونيزي وأنيكا إينيز، حيث تتألق القطع بتصاميم جذابة تعزز أهمية الإكسسوارات لتشكل قطعاً تخطف الأنظار ترتقي بالإطلالة اليومية إلى أعلى مستويات التميز.

 

 

أما جديد هذا الموسم، فهي المجموعة المخصصة للديكورات المنزلية التي تسعى من خلالها العلامة إلى تقديم إبداعات تتجاوز حدود عالم الأزياء، حيث يجمع هذا الإصدار بين المهارة الحرفية والألوان الفريدة والتفاصيل النادرة، ليمنح مساحات المعيشة رونقاً جمالياً لا نظير له. وتقدم مجموعة من القطع التي تحمل توقيع علامات مميزة مثل كاجال كاجال وإيدي باركر ولولا مايراس، وتدعو إلى اعتماد عناصر ديكور متفردة تضاهي الأزياء من حيث قدرتها على التعبير عن الذات واللمسة الشخصية.

 

ولا تكتمل هذه المجموعة من دون الخيارات الحصريّة ل "كوي بيرد" وهي من توقيع أبرز الأسماء العالمية والحصرية التي تمزج الرقي والتفوق الحرفي، بما في ذلك فاسون جاكمان وجوشوا ساندرز وسيلفر أستريتش، إضافة إلى أدريان كاشمير وماكاباني ولا فاست وإي بي دنيم.

من هنا أصبحت كوي بيرد تشكل بفضل تاريخها المميز ومجموعتها الجديدة وجهة مفضلة لعشاق الأناقة والموضة والتعبير عن الذات.

إشارة الى أن هذه المجموعة تتوفر على موقع كوي بيرد الإلكتروني ولدى متجر العلامة الرئيسي في 62 شارع ماريليبون، لندن، المملكة المتحدة.

المزيد
back to top button