شانيل في هوى الخريف

تقدّم مجموعة Chanel لخريف وشتاء ٢٠٢٤ نفحة جديدة من الكلاسيكيات المميّزة لتتألّقي في جميع مناسبات الموسم الجديد.

 

سترة من الدنيم الأزرق المطلي بمادة مقاومة للماء، ومزيّنة بأزرار مرصّعة بالجواهر؛ قميص جينز أزرق باهت ومزيّن بأزرار مرصّعة بالجواهر؛ بنطلون جينز أزرق اللون مطلي بمادة مقاومة للماء، ومزيّن بزرّ مرصّع بالجواهر؛ أقراط من المعدن والجلد؛ حزام مرصّع بالجواهر من المعدن والراتنج؛ جزمة بنعلٍ سميك من جلد الغزال باللون البيج؛ حقيبة 11.12 من التويد البرتقالي والرمادي والأصفر والمعدن.

 

معطف طويل من جلد الغنم باللونين البني والبيج، مزيّن بأزرار مرصّعة بالجواهر؛ حزام باللون البرغندي والذهبي والأسود مصنوع من الجلد والمعدن؛ أقراط من المعدن والراتنج؛ جزمة بنعلٍ سميك من جلد الغزال باللون البيج؛ حقيبة من الجلد اللامع والمعدن باللون البني الداكن.

 

سترة من الجلد باللونين الأسود والبرغندي، مزيّنة بضفيرة وزرّ مرصّع بالجواهر؛ بنطلون قصير من الجلد باللونين الأسود والبرغندي، مزيّن بأزرار مرصّعة بالجواهر؛ أقراط من المعدن والجلد؛ أساور من المعدن والجلد؛ جزمة من الجلد الأسود بنعلٍ سميك؛ حقيبة من الجلد المحبحب الأسود اللامع والمعدن.

 

فستان إكرو ومتعدّد الألوان من شيفون الحرير ببرنتات على شكل تذاكر سينما؛ وشاح إكرو ومتعدّد الألوان من نسيج التويل الحريري ببرنتات على شكل تذاكر سينما؛ أقراط من المعدن وحجر الراين والزجاج؛ عقد من المعدن والزجاج وحجر الراين؛ حقيبة من الجلد المحبحب الأسود اللامع والمعدن.

 

سترة من تويد الصوف الوردي، مزيّنة بأزرار مرصّعة بالجواهر؛ بنطلون قصير من تويد الصوف الوردي؛ حزام باللون البرغندي والذهبي والأسود من الجلد والمعدن؛ أساور معدنية؛ جزمة بنعلٍ سميك من جلد الغزال باللون البيج؛ حقيبة من الجلد اللامع والمعدن باللون البني الداكن.

 

سترة باللون الوردي والأسود والبيج والإيكرو مصنوعة من تويد الصوف Fantasy ومزيّنة بأزرار مرصّعة بالجواهر؛ تنورة باللون الوردي والأسود والبيج والإيكرو مصنوعة من تويد الصوف Fantasy ومزيّنة بزرّ مرصّع بالجواهر؛ أقراط من المعدن والجلد؛ أساور من المعدن والجلد؛ جزمة بكعب من جلد الغزال الأسود؛ حقيبة 11.12 من التويد باللون الوردي، والأسود، والبيج، والإكرو والمعدن.

 

معطف أبيض طويل من شيفون الحرير المطرّز؛ فستان من الكشمير الأبيض؛ أقراط من المعدن والجلد؛ حزام مرصّع بالجواهر من الجلد والزجاج والمعدن والراتنج؛ جزمة بكعب من جلد الغزال الأسود.

 

----------------------------------------------------------------

تصوير: Tom Oneil

تنسيق: Hannah Teare

ماكياج: Emma Miles مستخدمةً Fall-winter 2024 Makeup Collection من Chanel

شعر: Federico Ghezzi

فيديو: Max Weston

عارضة الأزياء: Phoebe Veitch @imgmodels

الموقع: Four Seasons Hotel Hampshire, UK

المزيد
back to top button