نجمات هذا الأسبوع فاتنات بالأسود

في خضمّ المهرجانات ومناسبات السجادة الحمراء التي غصّت بالإطلالات الفاخرة والأنيقة، من الملاحظ أن إطلالات النجمات لهذا الأسبوع طغى عليها اللون الأسود، وهذا ليس مستغرباً لاسيما أن الأسود هو سيّد الألوان ولن تفشل أيّ نجمة في اعتماده. 

لذا، نقدم لكِ أزياء جذابة وساحرة من أجمل الذي لا يتخلّين عينه ويعتمدنه في معظم الحفلات والمناسبات، لتستوحي منهنّ ما يتناسب مع ذوقك وأسلوبك، لتتألقي بأجمل وأبهى إطلالة.

 

حرصت النجمة روزي هانتينغتون وايتلي، على اختيار لوك مفعم بالإثارة، حيث ارتدت فستان أسود ذات أكمام طويلة، يتّسم بقصة مفتوحة بالكامل على الظهر مع فتحة عالية الساق، تزيّنه فيونكة بيضاء ضخمة على الخصر. 

 

اختارت المغنية الإنكليزية راشيل أغاثا كين وتعرف باسم راي Raye، أن تضيف إلى فستانها الذهبي القصير المزين بحبال متدلية من الخرز، معطف على هيئة بليزر طويل باللون الأسود.

 

إطلالة محتشمة للنجمة كريستينا ريتشي اعتمدتها في إحدى المناسبات في هوليوود، عبارة عن فستان طويل بقصة الحورية باللون الأسود ذات ياقة عالية وأكمام متوسطة الطول، مصنوع من الجلد المجعّد في جزئه العلوي والأملس في جزئه السفلي الذي يتّسع عند الركبتين. 

 

المخرجة الفرنسية جوليا دوكورنو بدت في غاية الأناقة بفستان سهرة يتميّز بتنورته المنفوخة والمطرزة بالأزهار الصغيرة النافرة في متلف أنحائها. أما في جزئه العلوي، فجاء بقصة ضيقة على هيئة باديسوت. 

 

إطلالة أميرية للنجمة كيت بايسينكيل التي تألقت بفستان أسود طويل بقصة الكورسيه، تتصل به عند الخصر طرحة ضخمة من الدانتيل يلامس طولها الأرض.

المزيد
back to top button