الحقيبة الطويلة ستكون خيارك لهذه الأسباب

سيطرت فكرة الملابس العمليّة على مجموعات الأزياء لخريف وشتاء 2024- 2025، وهذا الأمر انعكس أيضًا في الكثير من الإكسسوارات ، مثل ال. فقد برزت بتصاميم غير مألوفة جدًّا، ومن بينها تلك الطويلة التي من المؤكّد أنّها ستشكّل خيارًا معتمدًا في غالبيّة إطلالات مواكبات الموضة، وأنت بدورك ستتعلّقين بتنسيقها مع ملابسك بشكل متكرّر، والأسباب التالية ستشجّعك على ذلك أكثر.

غوتشي Gucci

 

تصميمها عمليّ جدًّا

تتميّز الحقيبة الطويلة بتصميمها العمليّ، حيث يمكن تنسيقها مع إطلالات مختلفة، إذ تتناسب إلى حدّ كبير مع ملابس العمل الرسميّة، وكذلك مع فساتين السهرة، وأيضًا مع الأزياء الكاجوال. إنّنا نتحدّث عن تلك الطويلة، التي يمكنك أن تحملها كيفما أردت، سواء عبر تعليقها على كتفك، أو مسكها بالمقبض، أو حملها من الأسفل من خلال تثبيتها بين ذراعك وجانب من خصرك.

غوتشي Gucci

 

تضفي التميّز على إطلالتك

تتّسم الحقيبة الطويلة بتصميمها غير المألوف، لذا تنسيقها مع إطلالاتك سيكون كفيلًا بإضفاء الكثير من التميّز عليك، وسيضمن لك التفرّد بلمسات تجعل الأنظار كلّها موجَّهة إليك، حتّى ولو اخترت ارتداء ملابس غير مزيّنة بأي تفاصيل ملفتة. فلتتسوّقي هذه الحقيبة إذًا بلون صارخ، مثل الأحمر، أو مميّزة بعناصر حيويّة، مثل رموز الدار أو نقشة جلد الفهد، وبذلك، أنت ستحبّين أن تنسّقيها مع إطلالاتك في كلّ مرّة أكثر ممّا سبق.

جاكيموس Jacquemus

 

تعزّز ثقتك بنفسك

إنّ حمل الحقيبة بشكل عام يعزّز ثقتك بنفسك، وتقديرك لذاتك، ذلك لأنّ اعتماد صيحة عصريّة وأنيقة يجعل الآخرين يتأمّلون أكثر في إطلالتك، وهذا الأمر قد يساعدك على إنشاء علاقات اجتماعيّة جديدة. فالكثيرين سيبادرون إلى جعل الحقيبة الطويلة التي تحملينها موضوعًا لبدء حديث معك، وذلك لإبداء إعجابهم بها، ومن هنا ستطرّقون إلى مواضيع أخرى مثل كيفيّة تنسيقها والعلامات التي تقدّمها. هذا الأمر سيُشعرك بأنّك مثيرة للاهتمام، وسيطوّر قدراتك تجاه التعامل مع من حولك، وسيشجّعك على حمل هذه الحقيبة أكثر، وكذلك على تجربة اعتماد صيحات موضة أخرى جديدة.

 

علايا ALAÏA
المزيد
back to top button