5 نظارات شمسية نسائية تأكدي من امتلاكها هذا الصيف

تصاميم نسائية رائعة ولافتة رأيناها في كلّ مكان هذا الموسم، على منصّات عروض الأزياء والحملات الإعلانيّة التي أطلقها الدور وإطلالات النجمات، إضافة إلى موضة الشارع التي تعدّ أيضًا مصدرًا مثاليًّا للتعرّف على أحدث توجّهات الموضة الرائجة. الرستغناء عن هذا الإكسسوار هو أمر يجعل إطلالاتك غير مكتملة في الصيف، واختياره بتصميم لا يحاكي الصيحات الجديدة يفسدها، ولذا، عليك أن تبقي على اطّلاع دائم عن الأجمل من بينها، والتي اخترنا لك أكثر ما ستعشقين ارتداءه منها طوال الموسم، مع الحرص على الاختيار من بينها النظارات المناسبة لشكل وجهك، وشخصيّتك وملابسك.

 

نظارات بعدسات نصف دائريّة

بعيدًا عن النظارات الشمسيّة التقليديّة، لا تتردّدي بإضافة تلك المتّسمة بعدسات نصف دائريّة إلى خزانتك، فهي ستحوّل إطلالتك من عاديّة إلى مذهلة! لهذا السبب، رافقت الكثير من مواكبات الموضة اللواتي رأيناهنّ خلال أسابيع الموضة العالميّة، وأضفت عليهنّ إلى جانب التميّز، لمسات أنيقة وعصريّة في آن، وخصوصًا على اللواتي اعتمدن تسريحات شعر مرفوعة عن الوجه ليبرزن جمالها أكثر.

 

نظّارات مُحدَّدة باللؤلؤ

لمن تحبّ الإطلالات البعيدة عن المألوف، إنّما التي تعكس في الوقت نفسه الفخامة، تعدّ النظارات الشمسيّة المزيّنة بأحجار اللؤلؤ من أنسب الخيارات لها. الحبيبات الكبيرة حدّدت بعض التصاميم جاعلة إيّاها في غاية الجرأة والتميّز، والصغيرة تألّقت بنعومة على نظّارات أكثر رقيًّا وأنوثة، ولكن مهما كان خيارك، فتأكّدي من أنّك ستنجحين بتوجيه الأنظار كافّة إليك!

 

نظارات الـ Wrap

هل تذكرين النظارات الشمسيّة المُصَمَّمَة لتبدو وكأنّها تلتف حول الرأس التي اعتدنا ارتداءها في صغرنا؟ لقد عادت إلى عالم الموضة لترافق إطلالاتنا الصيفيّة، إنّما بتصاميم يمتزج فيها الأسلوبيْن الرياضيّ والأنيق بطريقة لافتة، وذلك بعد مسيرة ظهرت فيها لمواسم واختفت لأخرى، لتتألّق من جديد هذا الموسم. تتوافر هذه النظارات بأحجام مختلفة، وعليك أن تكوني حذرة في حال قرّرت اختيارها، إذ يجب أن تتأكّدي من أنّها تناسب شكل وجهك.

 

نظارات شمسية نسائية مستطيلة

سواء كنت تحبّينها أم لا، سترين النظارات الشمسيّة المستطيلة في كلّ مكان هذا الصيف، على الشاطئ وفي الشوارع وفي المتاجر وعلى منصّات التواصل الاجتماعيّ... هذا الإكسسوار الذي كان وراء شهرته الكبيرة النجمتيْن هايلي بيبر وكيندال جينر، خرج من عالم النجوم وشقّ طريقه ليصل إلى يديك متيحًا لك التميّز بإطلالات لافتة، سواء اخترته من دون إطارات، أو بإطارات معدنيّة رفيعة أو بلاستيكيّة عريضة وملوّنة.

 

نظّارات عيون القطة

من موضة الشارع في نيويورك إلى لندن وميلانو وباريس، رافقت النظارات الشمسيّة بشكل عيون القطّة إطلالات النساء، والتي تنوّعت بين الكلاسيكيّة والشبابيّة والرياضيّة. فهذا التصميم لا يتماشى مع أسلوب معيّن، إنّما مع الكثير منها، ويكفي أن يناسب شكل وجهك لينقذك من إضاعة الوقت في البحث عن إكسسوار يمنحك لمسات أنثويّة وجذّابة في موسم الصيف.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button