5 موديلات فساتين ستتألقين بها هذا الصيف

لموسم صيف 2024، ستمتلئ خزانتك بأجمل التصاميم التي قدّمتها الدور العالمية والتي واكبت من خلال أحدث صيحات الموضة. ومن أبرز هذه التصاميم، مجموعات الفساتين التي اتّسمت بقصّاتها العصرية والأنيقة ما سيجعلها خياراً مناسباً في مختلف مناسباتك المقبلة.

 

فساتين الكروشيه

برزت حياكة الكروشيه بشكل لافت في عروض هذا الصيف، إذ زيّنت مختلف التصاميم من السراويل والقمصان والسترات والفساتين... هي صيحة تزيد من حيويّة الزيّ وتمنح الإطلالة لمسة مرحة، ستجدين مجموعة متميّزة من الفساتين المحاكة بطريقة الكروشيه وبلوحة ألوان مختلفة تناسب كافة الأذواق.

جي دبليو أندرسون JW Anderson

 

فساتين Cut Out

رأينا الكثير من الأزياء التي تزيّنت بصيحة الـCut Out، إلا ان الفساتين التي اتّسمت بهذه الصيحة والتي كشفت عن أجزاء بسيطة من الجسم، كانت جريئة وأنثوية للغاية. وعلى الرغم من جرأة هذا التصميم، فقد استطاعت الدور العالمية أن تحافظ على أناقة الإطلالة، خاصة أن الأجزاء المكشوفة لم تكن مكشوفة بطريقة مبتذلة.

زيمرممان Zimmermann

 

الفستان الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان المرافقة لأزياء الصيف، فهو لون منعش وحيويّ، يزيد من انتعاش الإطلالة ويحاكي أجواء الصيف الحارّة. وقد كانت لافتة تصاميم الفساتين الطويلة البيضاء التي قدّمتها الدور العالمية في عروضها لموسم صيف 2024، والتي تنوّعة بقصّاتها وأقمشتها.

إيلي صعب Elie Saab

 

النقشة البريّة

لم تعد النقوش البريّة صيحة تتقيّد بموسم معيّن أو موضة معيّنة، بل أصبحت جزءاً لا يتجزأ من مجموعات الدور العالمية الموسمية. كما أنه لم يعد حكراً على السهرات والإطلالات المسائية الجريئة، وبات يزيّن الإطلالات النهارية بأسلوب عصري ومتجدّد. ومن هذه النقوش الغنيّة، قدّمت لنا معظم الدور العالمية مجموعات من الفساتين التي ستزيّن خزانتك في الصيف المقبل.

مايكل كورس Michael Kors

 

فساتين بدرجة الباستيل

من الأصفر الزاهي إلى الزهري الناعم وصولاً إلى الليلكي الخافت.. وغيرها من الدرجات الباستيلية التي تبعث الهدوء والانتعاش إلى الإطلالات، اغتنت مجموعات موسم الصيف بتصاميم من الفساتين التي تزيّنت بهذه الدرجات الهادئة والراقية. يمكنك ان تختاري القصّات الكاجوال التي تناسب فترات النهار والمناسبات اليومية، كما ستجدين منها تصاميم فاخرة تليق بسهراتك ومناسباتك المسائية.

كارولينا هيريرا Carolina Herrera
 
المزيد
back to top button