تنسيقات عصرية وجريئة بالمعطف الصيفي

شكّل دخول المعطف إلى مجموعات الصيف منذ فترة الطويلة حدثاً غريباً ولافتاً. فهذه القطعة الملازمة لفصل الشتاء وأجوائه الماطرة والباردة، استطاعت بتصميمها العصري أن تزيّن إطلالات الصيف رغم الحرّ والحاجة إلى خيارات منعشة.
كثيرة هي التنيسقات التي قدّمتها دور الأزياء العالمية مع المعطف لموس ربيع وصيف 2024، والتي تميّزت بجرأتها وعصريتها، ما يجعلها دليلاً لخياراتك المقبلة.

 

هيرميس Hermès

لم تكتف علامة هيرميس Hermès بإدخال المعطف الشتوي إلى مجموعها الصيفية، بل اختارت أيضاً قماش الجلد الذي غالباً ما يُستخدم في صناعة الملابس الشتوية. نسّقت العلامة معطفاً جلدياً باللون الأحمر مع فستان ميني باللون البني وحذاء مسطّح من الجلد البني. على الرغم من أن الإطلالة بألوانها وأقمشتها لا توحي بأجواء الصيف، فقد تكون خياراً جريئاً وفريداً لك خلال هذا الفصل.

 

لانفان Lanvin

لم ترغب دار لانفان Lavin بتقديم المعطف بأسلوب كلاسيكي، فاختارت قصّة فضفاضة وطويلة ولوناً منعشاً ودافئاً في الوقت نفسه. صمّمت العلامة معطفاً من الساتان باللون الزهري الخشبي، يمكنك أن ترتديه فوق أزيائك ذات اللون البيج لإطلالة راقية وحيويّة، كما يمكنك أن ترتديه منفرداً على شكل فستان.

 

فالنتينو Valentino

التصميم الذي قدّمته دار فالنتينو Valentino جاء على شكل الكاب. هو تصميم جريء تميّز بتخريماته اللافتة والمبتكرة، نسّقته الدار في إطلالة كاجوال مع الجينز. أما إذا كنت ترغبين بإضفاء مزيد من الجرأة على إطلالتك، يمكنك أن تنسّقي هذا الكاب مع تصميم الشورت العصري، مصنوع من الدنيم أو من الجلد الأسود.

 

شانيل Chanel

قد لا يكون التصميم الذي قدّمته دار شانيل Chanel مطابقاً بشكل كامل لصفات المعطف، ولكنه بالتأكيد مستوحى من هذه القطعة الشتوية الأنيقة. قدّمت الدار سترة طويلة مقلّمة بالأبيض والأسود، نسّقتها مع فستان ميني من القطن المزيّن أيضاً بالتقليمات. هي إطلالة عصرية وناعمة يمكنك اعتمادها في مختلف مناسباتك النهارية خلال الصيف.

المزيد
back to top button