حقائب أنيقة وعملية لإطلالاتك في عطلة نهاية الأسبوع

بعد أسبوع كامل من الإطلالات الكلاسيكية والرصينة للعمل، أنت بحاجة خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى خيارات أكثر شباباً وعصرية. وهذا الأمر لا يقتصر على اختيار الأزياء المريحة والكاجوال، إنما أيضاً على تصاميم الحقائب العملية التي ستمنحك إطلالات مناسبة لمختلف مشاويرك.

لويس فويتون Louis Vuitton

 

أنواع حقائب مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع

مع التنوّع الكبير في تصاميم الحقائب التي تقدّمها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى مع كل موسم جديد، لن تشعري بأي صعوبة للعثور على تصميم الحقيبة الذي يناسب إطلالاتك. وإليك أفضل تصاميم الحقائب التي ستليق بإطلالاتك خلال عطلة نهاية الأسبوع:

جيورجيو أرماني Giorgio Armani

 

الحقائب الضخمة

هي من أكثر أنواع الحقائب التي تناسب كل من تبحث عن خيار عملي خلال ذهابها للتسوّق. فبدل أن تحملي حقيبة صغيرة وتضطري إلى حمل المزيد من الأكياس عند شراء حاجاتك، تُغنيك الحقائب ذات الأحجام الضخمة والتي برزت بشكل لافتة في عروض صيف 2024، عن حمل أي أكياس إضافية.

شانيل Chanel

 

حقائب الكروسبودي

تتميّز حقائب الكروسبودي بتصميمها العصرية والشبابي، كما أنها حقيبة مريحة تسمح لك بتحرير يديك واستخدامها من دون أي قيود. بإمكانك أن تختاري حجم الحقيبة الذي ترغبين به وفق حاجاتك، اختاري الحقيبة الميني إذا كنت لا تحتاجين إلى حفظ أي حاجات سوى الحاجات الأساسية كالمفاتيح ومحفظة النقود والهاتف، كما يمكنك اختيار الحجم الأكبر لخيار عملي.

إيلي صعب Elie Saab

 

الكلاتش المتوسّط

بعيداً عن تصاميم حقائب الكلاتش الفاخرة التي تناسب الحفلات والسهرات، يمكنك أن تختاري تصميم حقيبة كلاتش بحجم متوسّط عملي لمناسباتك خلال عطلة نهاية الأسبوع، كالعشاء مع الأصدقاء أو الذهاب لحضور حفلة غنائية... هناك بعض المناسبات التي تفرض عليك خيارات رسمية بعض الشيء، فتأتي حقائب الكلاتش المتوسّطة الحجم لتجمع بين اللمسة العملية والتأثير الرسمي الذي تبحثين عنه.

بول كوستيلو Paul Costelloe

 

حقائب الظهر

هي من الخيارات المناسبة أيضاً لإطلالاتك في عطلة نهاية الأسبوع خاصة إذا كنت تتحضّرين للذهاب في نزهة بريّة طويلة. لم تعد حقائب الظهر حكراً على التلامذة بل باتت إكسسوارات يناسب مختلف إطلالات السيدات خاصة أنها تكتسب موسماً بعد الآخر المزيد من الابتكار والإبداع في تصميمها.

فالنتينو Valentino
المزيد
back to top button