إطلالة الملكة رانيا خلال لقائها بالإعلامية الأمريكيّة جوي ريد

تألّقت خلال لقائها بالإعلامية الأمريكيّة جوي ريد بإطلالة أنيقة جعلت اسمها يتصدّر العناوين على مدار اليومين الأخيريْن، إذ اختارت ملابس يصيحات عصريّة وأنثويّة في آن. لقد نسّقت قميصًا من تصميم إيديلينا جويس- Edelina Joyce تميّز بقصّة مبتكرة وتزيهن بتقليمات عاموديّة، مع سروال أسود واسع من لويس فيتون- Louis Vuitton، تميّز بقصّة الخصر العالي. وبالنسبة للإكسسوارات فقد اختارت حقيبة هاندل- Handle من بوتيغا فينيتا- Bottega Veneta وحذاء كلاسيكيّ أنثويّ باللون الأبيض من جيمي تشو- Jimmy Choo، وأقراط ماسيّة صغيرة. وقد أكملت الملكة إطلالتها الأنيقة والعصريّة هذه مع تسريحة شعرها المُفَضَّلة التي تختارها غالبًا، وهي خصلات الويفي العريضه، والتي تليق جدًّا بشكل وجهها وبملابسها التي تكون الكلاسيكيّة والأناقة دومًا الصفتيْن الأبرز فيها. 

 

كيف تختار الملكة رانيا ملابسها؟

تشتهر ملكة الأردن بإطلالاتها الأنثويّة الأنيقة، التي تشكّل مصدر إلهام لكثيرات من الباحثين عن التميّز بهاتيْن الصفتيْن. فهي تختار ملابسها بدقّة وفقًا لمعايير أهمّها أن تكون بقصّات مُحتَشمة وواسعة، وأن تناسب شكل جسمها، وأن تكون ملائمة مع الحدث الذي ستتألهق بها خلاله، وأن تكون موكبة لصيحات الموضة، وأن تعكس شخصيّتها القويّة والهادئة في آن، وفي ما يتعلّق بتنسيقها، فهي تدرك أهميّة الانتباه إلى أدقّ التفاصيل، بما في ذلك مدى تناسب التفاصيل التي تزيّن كلّ قطعة مع الأخرى، وكذلك اللون، إضافة إلى ضرورة ارتداءها بما يمنح جسمها التوازن.

 

ما الذي يميّز إكسسوارات الملكة رانيا

إذا كنت ممّن يتابعن إطلالات الملكة رانيا، ستلاحظين أنّ اختيار الإكسسوارات التي تتألّق بها، لا تقلّ روعة عن الملابس التي ترتديها. فهي تختارها بما يعكس الأنوثة والأناقة. ولكنّها تحرص في كثير من الأحيان على أن تكون عنصرًا يضفي على إطلالتها الحيويّة. فتلفتنا المجوهرات المُميّزة بأشكال لافتة، والحقائب التي تأتي أحيانًا كثيرة بتفاصيل تُضفي الحيويّة على إطلالاتها، إضافة إلى النظارات الشمسيّة التي تنتقي الأكثر رواجًا في عالم الموضة منها، والأكثر تناسبًا مع رسمة وجهها، والتي تأتي أحيانًا برطار مزيّن بنقشات يعزّز جمال الرطلالة.

المزيد
back to top button