صيحات لفتتنا في تصاميم فساتين زفاف فخمة

ستلفتك تصاميم فساتين زفاف فخمة كثيرة لهذا الموسم، والتي ستتركك في حيرة كبيرة حيال ما ستختارين التألّق به من بينها، إذ يتفرّد كلّ منها بتفاصيل ومقوّمات تجعلك تتخيّلين نفسك أجمل عروس إذا ارتديته. الرقي والأناقة والفخامة هي الصفات الثلاث الأبرز في كلّ تصميم، ناعمًا كان أم مميّزًا بعناصر جريئة، لذا ستكون إطلالتك فاخرة ومدهشة مهما كان الأسلوب الذي تفضّلينه. ولكن، قبل اتّخاذ قرارك النهائيّ، عليك أن تنتبهي لأهمّ قاعدة، وهي التأكّد ممّا إذا كان فستان الزفاف بتصميم يناسب شكل جسمك، لأنّه حتّى لو كان لافتًا ومميّزًا، قد تخالف إطلالتك به توقّعاتك، إذ قد لا يمنحك اللمسات الأنثويّة والملكيّة التي كنت تتخيّلين أنّه سيضفيها عليك. ومن الأمور التي عليها أن تكون محور اهتمامك أيضًا، الصيحات التي يتّسم بها، إذ من الضروريّ أن تكون رائجة، وفي ما يأتي سنعرض لك أجملها.

 

عقدة الفراشة الكبيرة

في مجموعته لربيع وصيف 2025، قدّم المصمّم رامي العلي فساتين زفاف تجمع بين اللمسات العصريّة والرومانسيّة من خلال تفاصيل أنثويّة متنوّعة، أجملها، عقدة الفراشة التي زيّنت بحجمها الكبير والأنيق التصاميم، مضفية عليها الفرادة والروعة. وسعيًا منه لإتاحة الفرصة لكلّ مقبلة على الزواج التميّز بإطلالة استثنائيّة، صمّم عقدة الفراشة بما يعكس النعومة والرقيّ، لتكون تفصيلًا كافيًا لإضفاء الفخامة على فساتين تميّزت بقصّاتها الهادئة. 

 

الأزهار الثلاثيّة الأبعاد

في كلّ مجموعة عرائسيّة جديدة، يطالعنا إيلي صعب بتفاصيل استثنائيّة، وتلك التي قدّمها لربيع وصيف 2024، تحتوي الكثير منها، وكلٌّ يتفرّد بإضفائه لمسات مذهلة على الإطلالة. الأزهار الثلاثيّة الأبعاد هي من بين هذه الروائع، وقد عكست مواظبة المصمّم اللبنانيّ الحفاظ على مكانته كأحد أهمّ الأسماء في المجال. لقد كست بجمالها الفساتين، حتّى إنّها تألّقت على الأكمام الشفّافة، وعلى طرحات تمّ تنسيقها مع التصاميم المُزَيّنة بها. هي خيار مثاليّ لكل من تبحث عمّا يمنحها إطلالة تجمع بين كلّ الصفات التي تجعل العروس الأكثر روعة، فهي تمنحها أقصى درجات الأنوثة، وتضفي عليها لمسات حيويّة لتلفت أنظار كلّ المدعوّين.

 

التنوّرة الواسعة القابلة للإزالة

كلّ من تحضّر لزفافها، تبحث عمّا يمنحها إطلالة ملوكيّة، والتنّورة الواسعة هي من أكثر العناصر التي تساعدها بذلك، وهي برزت في مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2025 بتصميم يتيح إزالتها ليتحوّل الفستان إلى تصميم ناعم ومريح أكثر. فرغم جمال هذه الصيحة، إلّا أنّها تعيق حركة العروس خصوصًا وأنّها تكون مصنوعة من خامات فاخرة ومزيّنة بتفاصيل تمنح الفستان وزنًا إضافيًّا، ولذا كان بروزها بهذه الفكرة بمثابة حلّ لكلّ من تريد تحقيق حلمها بالتميّز بإطلالة تُظهرها مثل أميرات القصص والأفلام التي أحبّتهنّ في صغرها.

 

الكاب الطويل

يواصل الكاب الطويل تألّقه في عالم الموضة، ويبدو أنّه في ربيع وصيف 2025، سيرافق الكثير من العرائس، لأنّ أكثر من مصمّم اختاره ليكون من العناصر التي تجعل مجموعاته تتفرّد بالرقيّ والملوكيّة، ومن بينهم جيامباتيستا فالي- Giambattista Valli. فقد شكّل إضافة منحت أكثر الإطلالات نعومة لمسات فاخرةو وقد تزيّنت أطرافها بكشاكش ضاعفت التميّز والحيويّة.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button