ملابس رياضية نسائية ضرورية في خزانتك

تطلّ تصاميم ملابس رياضية نسائية في كلّ موسم من دون أن تفقد رواجها مهما تغيّرت الصيحات، فهي عمليّة ومريحة ويمكن تنسيقها بطرق مختلفة، حيث إنّها ليست لممارسة التمارين فحسب، بل يمكن أيضًا ارتداءها خلال أوقات مختلفة. فهي تعدّ مثاليّة لإطلالات مريحة خلال السفر، وأيضًا للتسوّق ولزيارة صديقاتك وغير ذلك، ولذا هي تشمل الكثير من القطع، إنّما من بينها خيارات رئيسيّة يجب أن تتواجد في خزانتك، وفي ما يأتي سنذكرها لك.

 

الـ "سويت بانتس"

تفضّل بعض النساء ارتداء ملابس رياضيّة توفّر لهم درجات عالية من الراحة وتتناسب مع أوقات مختلفة، وهؤلاء يجعلن السويت بانتس من أهمّ القطع بالنسبة لهنّ. إنّّ خيار مثاليّ لإطلالة مريحة أثناء السفر، وكذلك لممارسة النشاطات التي تحلو تجربتها في الصيف، وأيضًا لتمضية الوقت في المنزل فحسب لوحدك أو برفقة أفراد عائلتك أو صديقاتك. ولكن عكس الليغينغ، هو لا يتناسب إلّا مع قطع رياضيّة، مثل التيشيرت والـ ”هودي“. يتوافر السويت بانتس بألوان مختلفة، اختاري من بينها للصيف تلك الفاتحة، مثل البيج والزهريّ الناعم.

 

الـ "ليغينغ"

يتميّز الليغينغ بتصميمه المريح وإمكان تنسيقه بطرق متنوّعة، وهذا أمر يجب أن يتمّ وفقًا لشكل جسمك. فإذا كنت تتّسمين بالجسم الممتلئ، ننصحك بأن تختاريه بقصّة الخصر العالي وبخاصة تشدّ الجلد، وأن ترتديه مع تيشيرت طويلة، أو مع قميص لإطلالة عصريّة أكثر أو حتّى مع بليزر تلفّين حزام فوقها للمسات كلاسيكيّة لافتة. وهذه التنسيقات تتناسب أيضًا مع صاحبة الجسم النحيل، الذي إن تميّزت به، يكون في إمكانك اعتماده مع حمّالة صدر رياضيّة قصيرة في حال كانت متوجّه لممارسة التمارين، أو مع تيشيرت قصيرة لتُبرزي منحنيات جسمك بوضوح.

 

الـ "تيشيرت"

تبقى التيشيرت من أهمّ القطع في خزانتك بغضّ النظر عن أسلوب إطلالاتك أو صيحات الموضة الرائجة، ولهذا السبب، نراها تطلّ دومًا بخيارات تتنوّع بين البسيطة غير المزيّنة بأي تفاصيل، والمزدانة برسومات أو طبعات أو عناصر أخرى مثل الأحجار اللامعة والخرز. وعن طرق تنسيقها، فهي كثيرة ولا قواعد لها! فتخيّلي أنّّ من الرائج مثلًا ارتداءها أسفل فستان من دون أكمام، وأيضًا مع البدلة الكلاسيكيّة، ومع التنّورة الرسميّة، كما مع جينز أو سروال جلديّ…

 

الـ "هودي"

إنّها أيضًا من القطع الرياضيّة التي لا غنى عنها في خزانتك هذا العام، ولكن عليك أن تختاريه بما يليق بعمرك وأسلوب إطلالاتك، لأنهها تتوافر بخيارات مثل المزيّنة بالطبعات والرسومات، وهذه هي أنسب لمن عمرها أقلّ من 40 عامًا. يمكن تنسيق الـ "هودي مع الـ "سويت بانتس" أو الـ "ليغينغ"، وحتّى مع سروال جينز. وقد تتفاجئين لمعرفة أنّ الكثيرات ينسّقنها مع تنانير وفساتين، فلا تتردّدي بتجربة ذلك إن أردت اعتماد أفكارًا جديدة لإطلالاتك.

المزيد
back to top button