قبيل الحفلة الختامية لمهرجان كان، عودة إلى أجمل الإطلالات في حفلة أمفار

كانت حفلة أمفار amfAR الخيرية، والتي تُقام على هامش مهرجان كان السينمائي، مليئة بإطلالات النجمات التي تفاوتت بين الجرأة والأناقة. وقبل ساعات من انطلاق الحفلة الختامية للمهرجان بدورته الـ77 لهذا العام، نجول معاً على أبرز الإطلالات.

 

هايدي كلوم Heidi Klum

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة وعضو لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent هايدي كلوم Heidi Klum فستاناً مزيّناً بالكامل بطبقات الكشاكش باللون الخوخي من مجموعة ربيع وصيف 2024 التي قدّمتها العلامة التجارية الأوكرانية Lever Coutuere والتي حملت عنوان Velocity of Emotions.

 

كوكو روشا Coco Rocha

بدورها سجّلت عارضة الأزياء كوكو روشا Coco Rocha إطلالة مميّزة في حفلة أمفار، إذ تألقت بفستان ذهبي اللون مرفق بغطاء للرأس على شكل ريش الطاووس من توقيع Yanina Couture.

 

إلسا هوسك Elsa Hosk

عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك Elsa Hosk اختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الأبيض مزيّناً بتفاصيل من الريش الأسود حمل توقيع دار نينا ريتشي Ninia Ricci لمجموعتها لربيع وصيف 2024.

 

ديمي مور Demi Moore

استطاعت ديمي مور Demi Moore منذ بداية فعاليات مهرجان كان السينمائي أن تسجل إطلالات لافتة جعلتها حديث الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي. وخلال مشاركتها في حفلة أمفار، اختارت ديمي فستانأً باللون الأبيض تميّز بتصميمه الناعم من لويفي Loewe.

 

ديان كروغر Diane Kruger

الممثلة الألمانية الأصل ديان كروغر Diane Kruger تألقت أيضاً على السجادة الحمراء في حفلة أمفار، واختارت فستاناً باللون الأخضر النيون من برادا Prada زيّنته بمجوهرات من شوبارد Chopard. 

 

ياسمين صبري Yasmin Sabri

النجمة المصرية ياسمين صبري أيضاً كانت حاضرة في حفلة أمفار، وارتدت فستاناً مشكوف الأكتاف باللون الميتاليكي اختارته من توقيع المصمم جان بيير خوري وزيّنته بعقد فاخر من شوبارد.

 

هاندا أرتشل Hande Ercel

الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشل Hande Ercel تألقت خلال حفلة أمفار هذا العام بفستان جريء مصنوع من القماش الشفاف المطرّز بالكامل بالخرز الملوّنة من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران. 

 
المزيد
back to top button