ملابس وإكسسوارات ضروريّة لإطلالات مريحة خلال السفر

مع حلول الصيف، تكثر خططك المتعلّقة بالسفر وتمضية العطلات، ولكن ليست الوجهة والنشاطات التي يتقومين بها هي ما يجب أن تفكّري فيها فقط، بل عليك أيضًا أن تتأكّدي من اختيارك ملابس وإكسسوارات تمنحك إطلالات مريحة. وأوّل ما يتبادر إلى ذهنك هنا، القصّات الواسعة والمريحة والقطع المتعدّدة الاستخدامات، والتي نراها حاضرة في مجموعات الأزياء من كلّ موسم، إنّما بصيحات تتماشى مع أحدث توجّهات الموضة. قبل أن تبدأي بتوضيب حقائبك وقبل أن تختاري وجهتك المقبلة، تأكّدي من وجود الأساسيّات التالية في خزانتك، كي تكون إطلالتك مريحة إلى أقصى حدّ.

 

حقيبة الظهر أو حقيبة الخصر

يجب على كلّ قطعة ترتدينها أثناء السفر أن تكون مميّزة بتصميم عمليّ يتيح لك التحرّك براحة طوال الوقت ولا يُشعرك بالارتباك، وبالنسبة للحقائب، فإنّ تلك التي تحملينها على ظهرك أو تلفّينها حول خصرك، هي الأفضل، على عكس التي تحملينها بيدك والتي تعيقك من القيام بالكثير من الأمور. سواء كنت في المطار، أو قد وصلت إلى وجهتك، ستشعرين بحريّة أكبر في حال كنت تنسّقين إطلالتك مع حقيبة الظهر، لأنّها لن تُربكك إذا أردت التقاط الصور، أو تجربة أنواعًا معيّنة من المأكولات والمشروبات أو التسوّق.

 

التيشيرت

إنّّها القطعة الأهمّ لكلّ رحلة تقومين بها، بغضّ النظر عن وجهتك، فهي من الملابس التي لا تفقد موضتها مهما تبدّلت المواسم وتغيّرت الصيحات، وهي تتناسب مع أي إطلالة تريدين اعتمادها، رسميّة أو رياضيّة أو كاجوال. ستكون خيارك عندما تكونين محتارة حيال ما سترتدينه، لأنّّها تتناسب مع سروال جينز أو قماشي، ومع شورت ومع تنورة، ومع بليزر ومع جاكيت، فأنت حرّة بتنسيقها مع أي قطعة ملابس تريدينها! فليتألّف القسم الأكبر من ملابسك منها، لذا تسوّقيها بألوان متنوّعة، واختاري أيضًا تصاميم منها مزيّنة برسومات توحي بأجواء الوجهة المتوجّهة إليها، فهذا سيولّد في داخلك مشاعر إيجابيّة!

 

الليغينغ

لم يعد الليغينغ مخصّصًا لممارسة الرياضة فحسب، بل إنّه أصبح كالكثير من الملابس، قطعة يمكن ارتداءها في أوقات مختلفة من اليوم، نظرًا تصميمه المريح. ولكن تنسيقه غير ممكن مع الكثير من القطع، إنّما فقط مع تلك الأقرب إلى الستايل الرياضيّ، مثل التيشيرت و"الكروب توب" و"السنيكرز"، ولذا ستجدينه من الخيارات المثاليّة لك خلال تواجدك في المطار كما خلال ممارستك الأنشطة السياحيّة في الوجهة التي تذهبين إليها.

 

الجاكيت الرقيقة

حتّى ولو كنت متوجّهة إلى بلد يتّسم بطقسه الحار، عليك أن تتأكّدي من توضيب الجاكيت عند توضيب حقيبة السفر، ومن المُفَضَّل أن تضعيها في حقيبة ظهرك لأنّك ستحتاجينها حتمًا في المطارات وعلى متن الطائرة حيث تكون حرارة المكيّفات متدنيّة جدًّا أحيانًا. وتمتاز الكثير من الوجهات ذات الطقس الحار بأنّ الجو فيها يصبح أكثر برودة في الليل، ولذا، الجاكيت الرقيقة والتي لا تتطلّب مساحة كبيرة لتوضيبها، هي أساسيّة لرحلتك.

 

قبّعة البيسبول

قبّعة البيسبول هي من الإكسسوارات الأساسيّة هذا الموسم، وإنّها من أكثر ما ستحتاجينه خلال نشاطات الصيف والسفر. وإضافة إلى الدور الكبير الذي تؤدّيه بحماية وجهك ورأسك من أضرار أشعّة الشمس، هي تضفي على إطلالتك لمسات حيويّة وعصريّة، وستحتاجينها كثيرًا عندما لا تجدي الوقت لتصفيف شعرك! فعندما توضّبين حقيبتك، ضعيها على قائمة أهم ، واختاريها بأكثر من لون!

 

الحذاء الرياضيّ

ما من حذاء أكثر راحة لرحلات السفر أكثر من ذاك الرياضيّ، فهو مُصَمّّم ليوفّر أكبر قدر ممكن من حريّة التحرّك لمن ترتديه، ما جعل استخدامه غير منحصر بالنشاطات الرياضيّة فحسب. فقد بات قطعة يمكن تنسيقها مع الكثير من الملابس غير الرياضيّة، بما فيها البدلات والفساتين والشورتات، ولذا انطلقي به إلى رحلتك، لتكوني كرتاحة أثناء تجوّلك في المطار، وكذلك أثناء استكشافك المعالم الموجودة في الوجهة السياحيّة وممارستك الأنشطة الممتعة فيها.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button