تصاميم تنورة قصيرة سترافقك في الصيف

تصاميم تنورة قصيرة رائعة سترافقك هذا الصيف، إذ أطلّت بخيارات جريئة ومزجت بين الأناقة والعصريّة بأسلوب مميّز. تتّسم التنانير الرائجة بإمكان تنسيقها مع أي أطلالة تريدين، إذ يمكن إن ترتدي التنورة نفسها مع حذاء كلاسيكيّ بالكعب العالي وبقميص، أو مع حذاء رياضيّ وتيشيرت، والشرط الوحيد الذي عليك أن تتّبعيه من حيث التنسيق هو الانتباه إلى الألوان والتفاصيل التي تزيّن كلّ قطعة. إنّها من الأزياء التي ستحبّينها إذا كنت صاحبة إطلالات جريئة، وتتميّزين بشخصيّة قويّة وأنثويّة في الوقت نفسه، فلن تتردّدي بشراء تنانير متميّزة بالصيحات التالية.

 

التنورة القصيرة الكلاسيكيّة

إنّها خيار آخر من الصيحات التي تطلّ بألوان رائعة هذا الصيف، لترافق أجمل إطلالاتك وتمنحك لمسات أنيقة وجذّابة في آنٍ. التنسيق الوحيد المناسب لهذه الصيحة، هو مع قطع لا تقلّل من قيمتها الكلاسيكيّة، إذا لا يمكن أن تنتعلي معها حذاء رياضيًّا أو هودي مثلًا أو تيشيرت، وحتّى الـ "سليبر" تفسد جمالها! بلوزة أنثويّة ستكون قطعة تجمّل إطلالتك بهذه التنورة، وكذلك حذاء "ستيليتو" أو "بالرينا" في حال شعرت أنّك بحاجة لاعتماد إطلالة مريحة. وبالنسبة للإكسسوارات الأنسب معها، فهي الحزام الرفيع، وليس العريض، أساور ناعمة، أقراط أنثويّة ونظّارات شمسيّة يمكنك اختيارها بإطار مزيّن بالنقشات أو ملوّن لإضفاء لمسات حيويّة.

 

التنورة القصيرة بصيحة التكسيرات

من التنانير القصيرة الرائجة لهذا الموسم، هي التي تشكّلت من تكسيرات عريضة أو رفيعة والتي تضفي على الإطلالة لمسات حيويّة وأنثويّة. اعتمديها على الطريقة الكلاسيكيّة مع بلايزر وقميص رسميّ وحذاء "ستيليتو"، وهذا الأخير يمكن أن تستبدليه بآخر رياضيّ لإطلالة عصريّة ومريحة، والذي يبدو رائعًا معها أيضًا إذا نسّقتها مع تيشيرت. وبما أنّ الإكسسوارات مهمّة جدًّا، اختاري منها ما يزيد الإطلالة تميّزًا، كجزام مثلًا تلفّينه على خصرك فوق البليزر، وحقيبة بلون حيويّ إنّما متناسب مع ما ترتدينه، إضافة إلى النظارات الشمسيّة والمجوهرات، والتي من المهم أن تكون بتصاميم ناعمة وغير مُبالَغ بها.

 

التنورة المزمومة

تفضّل الكثيرات التميّز بإطلالات تُشعرهنّ بأنّهنّ أكثر تميّزًا، وهؤلاء يلجأن غالبًا إلى ارتداء ملابس بصيحات فريدة تعتمدها فقط صاحبة الذوق الجريء. وفي حال نظرت إلى الصورة أدناه، ستوجّه أنظارك على الفور إلى التنورة المزمومة، وهذا دليل على أنّها تؤدّي دورًا كبيرًا بمنحك لمسات استثائيّة، الأمر الذي سيشجّعك على اقتنائها بأكثر الألوان تناسبًا مع بشرتك. ولأنّها تعكس الأنوثة والكلاسيكيّة، فإنّ تنسيقها لن يكون ممكنًا إلّا مع أزياء وأكسسوارات تعكس هاتين الصفتين، لتضمني التألّق بإطلالة يحاكي كلّ ما فيها الجمال والأنوثة.

المزيد
back to top button