أفكار تنسيق الوشاح الشتوي لهذا الموسم

يعدّ الوشاح إكسسوارًا مهمًّا في الخزانة الشتويّة، ولهذ السبب، يقدّمه مصمّمو الأزياء في كلّ موسم بخيارات تتماشى مع الرائجة. فهو ليس مجرّد قطعة تمدّ إطلالتك بالدفء الذي تحتاجينه في الأيّام الباردة، إنّما أيضًا عنصرًا يضفي لمسات حيويّة والتي سترافقك هذا الخريف حتمًا إن اخترته، لأنّه يطلّ بتصاميم تؤدّي هذا الدور. وفي جولة لنا على إطلالات مواكبات الموضة، لفتتنا طرقًا مميّزة لتنسيقه، والتي سنعرض لك أبرزها في ما يأتي، لتكون بالنسبة لك مصدر إلهام لما هو رائج من بينها وكيفيّة اعتمادها.

 

1- إطلالة أنثويّة

من أكثر طرق تنسيق الوشاح تميّزًا في الشتاء لك إن كنت تحبّين الإطلالات الأنثويّة والعصريّة هي مع سترة باللون نفسه، مثل الزيتيّ، ومع بنطلون من الجلد، وحذاء شتويّ بالكعب العالي بلون آخر مثل الأسود، إضافة إلى إكسسوارت أنيقة. وبالنسبة للحقيبة، فمن المهم أن تكون بتصميم يتماشى مع الملابس التي ارتديتها. 

 

2- إطلالة كاجوال يوميّة

مهما كانت الإطلالات التي تفضّلينها في الشتاء، فلا ننصحك بأن تتخلّي عن الوشاح، لأنّه يضفي عليها الدفء والتميّز في الوقت نفسه. وإن كان خيارك الكاجوال مثلًا، نسّقيه مع بليزر وبنطلون جينز بقصّات واسعة، وتيشيرت أو سترة رقيقة، وحذاء رياضيّ. وللمسات أكثر روعة، اختاري حقيبة بتصميم غير تقليديّ، مثل المصنوعة من الحبال الجلديّة المحبوكة، أو المزيّنة بعناصر معدنيّة.

 

3- إطلالة أنيقة عصريّة

أطلّت في المجموعات الشتويّة بخيارات كثيرة، ومن بينها المحبوكة من الخيطان السميكة، والتي تشكّل إكسسوارًا مثاليًّا مع سترة أو جاكيت مُصَمَّمة وفقًا للتقنيّة ذاتها. ولكن ما سيجعل الإطلالة بهاتيْن القطعتيْن استثنائيّة، هو تنسيقهما مع بنطلون باللون نفسه، وبقصّة واسعة تليق بالصيحات الرائجة، مع حزام وحقيبة ونظّارات شمسيّة بلون مختلف.

 

4- إطلالة عمليّة

إنّ الوشاح هو إكسسوار يتناسب مع كلّ الإطلالات الشتويّة، وتلك العمليّة غير مُستثناة من القائمة، بل إنّه كفيل بأن يحوّلها من عاديّة إلى مميّزة جدًّا. فهو مثاليّ مع البدلة الواسعة سواء ارتديتها مع حذاء شتويّ عالي، أو آخر رياضيّ، أو بليزر مع بنطلون رسميّ بلون مختلف. ستحبّين أن تعتمدي هذا التنسيق غالبًا، لأنّه مثاليّ لأوقات مختلفة، ويتيح لك التحرّك براحة طوال اليوم.

 

المزيد
back to top button