هذا ما ترتدينه إذا كنت تخططين لرحلة سفاري

تعدّ رحلات السفاري من أكثر الأنشطة الممتعة التي ننصحك بالتخطيط للذهاب بها في عطلتك المقبلة، فهي تتيح لك التعرّف على كلّ ما في الحياة البريّة من حيوانات ونباتات، وفي الوقت نفسه التخلّص من المشاعر السلبيّة خصوصًا وأنّ هذه التجربة استثنائيّة. ولكي تكون رحلتك مثاليّة، عليك بالطبع أن توضّبي في حقيبتك حاجيّاتك مثل الماء والأطعمة الخفيفة، وأن ترتدي ما يضمن لك التحرّك براحة خلال الرحلة ويمنحك إطلالة مواكبة للموضة، خصوصًا وأنّك ستلتقطين صورًا لك توثّق أجمل اللحظات، والتي قد ترغبين بمشاركتها مع أفراد عائلتك، أو عبر حسابات على منصّات التواصل الاجتماعيّ. فما الذي عليك أن ترتديه في مغامرة السفاري؟

 

جينز بقصّة "موم" مع "تيشيرت"

من المهم أن تتجنّبي ارتداء السراويل الضيقة عند ذهابك في رحلة سفاري، فاختاري مثلًا جينز بقصّة "موم" التي تعدّ رائجة جدًّا وعمليّة، وتمنحك إطلالة مريحة وعصريّة، ونسّقيه مع "تيشيرت" ضيّق أو واسع ضعيه أسفل السروال. وبالنسبة للإكسسوارات، فإنّ الحزام يضفي لمسات لافتة، والأقراط الدائرية الناعمة تمنحك الأنوثة، في حين تحميك القبّعة المخصَّصة للسفاري من الشمس وتمنحك لمسات تُظهر حبّك للاستكشاف، ويعدّ حذاء الـ سنيكرز- Sneakers من الأنسب لهذه الإطلالة.

 

سروال "كارغو" مع قميص

إنّ سروال الـ كارغو- Cargo هو من الأكثر حضورًا في الإطلالات المُخَصَّصة لرحلات السفاري، ومن الأسباب التي تجعله كذلك، قصّته المريحة، واحتوائه جيوبًا كبيرة تحملين فيها الكثير من أغراضك الشخصيّة. نسّقيه مع قميص تجعلينه أكثر تميّزًا من خلال فتح أزراره العلويّة لتُبرزي وشاحًا تضعينه حول عنقك، ومع بوتس إمّا بتصميم الـ رينجر- Ranger أو الـ كاو بوي- Cowboy، ولا تنسيّ أنّ القبّعة هي من الأهم، والتي في إمكانك اختيارها بقصّات متنوّعة، مثل الـ فيدورا- Fedora أو الـ باناما- Panama.

 

شورت مع قميص

في حال كنت متأكّدة من أنّ الأماكن التي ستستكشفينها خلال رحلة السفاري لا تنمو فيها نباتات طويلة تُحدث خدوشًا وانزعاجًا لدى احتكاكها بالجلد، ارتدي الشورت الواسع ونسّقيه مع قميص من الكتّان، واللذيْن سيمنحانك إطلالة مميّزة إن اخترتهما باللون نفسه، وأضيفي وشاحًا بلون مختلف لإضفاء لمسات حيويّة عليها. وتعدّ قبّعة الـ "فيدورا" المصنوعة من القشّ، من أكثر ما يتناسب مع هذه الإطلالة.

 

سترة رقيقة من سروال قطنيّ

السروال القطنيّ هو أيضًا من الخيارات التي تمنحك إطلالة مريحة خلال رحلة السفاري، وهو يتوافر بتصاميم متنوّعة، من بينها المزيّنة بنقشات التي تضفي لمسات حيويّة ومميّزة، وإن اخترته، من الضروري أن تكون السترة الرقيقة التي تنسّقينها معه غير مزيّنة بأي تفاصيل. أمّا القبّعة، فأفضل تصميم من بينها لهذا الأسلوب، هي الـ "كاب"، التي ننصحك بانتقائها بنفس لون الملابس.

المزيد
back to top button