أبرز مجوهرات الأزياء التي قدّمتها عروض صيف 2024

قدّمت دور الأزياء العالمية مجموعة من مجوهرات الأزياء في عروضها لصيف 2024، استطاعت بفخامتها أن تنافس أجمل تصاميم المجوهرات الراقية. ولا تقل مجوهرات الأزياء فخامة عن المجوهرات المصنوعة من الذهب، باستثناء أنها مصنوعة من معادن أقل كلفة، كما ان التصاميم المتنوّعة والغنيّة التي تقدّمها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى مع كل موسم جديد والتي تشهد ابتكاراً وتطوراً ملحوظاً، جعلت من هذه الأكسسوارات عنصراً أساسياً في إطلالة كل امرأة.
في مجموعات صيف 2024، رأينا تصاميم عقود التشوكر التي زادت من جاذبية الإطلالات وجرأتها، كما لفتتنا الأقراط التي تنوّعت بين التصاميم البسيطة والتصاميم المعقّدة والمتدلية، وكان للأساور والبروشات نصيب كبير من اهتمام المصمّمين الذين أبدعوا بتقديم هذه القطع بأساليب وأنماط جريئة وعصرية.

شانيل Chanel

 

نصائح لتنسيق مجوهرات الأزياء في إطلالاتك

كل عنصر ترغبين بإدخاله إلى إطلالتك يجب أن يخضع لمعايير اختيار معيّنة حتى تحصلي على إطلالة ناجحة ومتناسقة. ولتنسيق قطع مجوهرات الأزياء عليك اتباع بعض الخطوات والنصائح:

 

1- اختاري ما تحبّين

بعيداً عن صيحات الموضة الموسمية وعمّا هو رائج، اختاري قطعة تحبّينها وتتلاءم مع ذوقك وشخصيتك. فقطعة المجوهرات التي ستختارينها بناء على رغبة صادقة منك، ستكون خيارك بشكل دائم ولن يقتصر ارتداؤها على إطلالة واحدة فقط. كما أن اتجاهات الموضة تتبدّل، وبالتالي عليك أن تختاري قطعة تستفيدين منها لأطول وقت ممكن.

باتو Patou

 

2- اختاري لونك المفضّل

رأينا في عروض صيف 2024 الكثير من مجوهرات الأزياء المصنوعة من المعدن الذهبي الخالص. إلا ان بعض التصاميم تزيّنت بالأحجار الملوّنة التي زادت من غناها. اختاري قطعة مرصّعة بالأحجار الملوّنة لتضفي حيوية وانتعاشاً على إطلالاتك الصيفية.

 

3- اختاري عقداً بارزاً

مهما تنوّعت تصاميم المجوهرات، يبقى للعقد التأثير الأبرز على الإطلالة خاصة إذا كان يتميّز بتصميم لافت ومميّز. اختاري من مجموعات مجوهرات الازياء لهذا الموسم، تصميم عقد لافت، قد يكون عقد تشوكر أو عقداً متعدّد الطبقات، واحصلي على إطلالة لافتة وغنيّة.

فالنتينو Valentino

 

4- تلاعبي بالألوان

يمكنك أن تتمتعي ببعض الجرأة في مزج المعادن، كأن تضعي مجموعة من العقود المصنوعة من الذهب الأصفر وأخرى من الذهب الأبيض. هذا النوع من التنسيق يترك تأثيراً فريداً وجريئاً على إطلالاتك ويزيدها جاذبية وشباباً.

توري بورتش Tory Burch
المزيد
back to top button