جماليات الشراشيب تسيطر على موضة الموسم

أطلّت صيحة الشراشيب في موضة الخريف من خلال مجموعات عدّة أطلقها مصمّمو الأزياء، والتي تؤكّد أنّها حاضرة لترافقك في الأشهر التي تبقّت من هذا العام، وفي الربع الأوّل من ذاك المقبل. كلّما ارتديتها مرّة ستحبّينها أكثر، لأنّك ستُغرمين باللمسات الحيويّة والمتجدّدة التي تضفيها على إطلالاتك التي ستجعلك من دون شكّ الأكثر تميّزًا في أي مكان تتواجدين فيه. استعدّي إذًا لتبهري كلّ من ينظر إليك بهذه الصيحة الاستثنائيّة التي كانت من الأروع على منصّات العروض، حيث رصدناها بأشكال مختلفة، نعرض لك أبرزها في ما يأتي.

 

الشراشيب اللامعة

لقد اقترب موسم الاحتفالات بأعياد الأشهر الأخيرة من هذا العام، وأنت بحاجة لما يمنحك لمسات متألّقة تليق بهذه الأجواء، فهل هناك أروع من الشراشيب اللامعة لذلك؟ فالملابس المزيّنة بها تنقل إطلالاتك إلى مستويات عالية جدًّا من التميّز، والتي رأيناها على منصّات عروض الأزياء أثبتت ذلك منذ اللحظة التي خرجت بها عارضات الأزياء وهنّ يرتدينها. ففي عرض ديور Dior مثلًا، تدلّت من الفساتين شراشيب من خيطان لامعة، ومن أطراف التنانير أخرى تألّفت من أحجار من الخرز، مشكّلة بذلك إضافة رائعة لإطلالة من تريد التميّز بلمسات استثنائيّة.

ديور Dior

 

الشراشيب الملفوفة

بالنسبة لبعض دور الأزياء، يجب أن تكون أي صيحة رائجة، مبتَكَرة بما فيه الكفاية لتجعل كلّ من يراها مرّة، يدرك على الفور أنّها تحمل توقيع اسمها. وهذا هو الحال مع دار Alaïa، فهي تشتهر بذلك، وأثبتت الأمر في مجموعتها لهذا الموسم من خلال صيحة الشراشيب التي تبّنتها، إذ بدلًا من أن تكون متدليّة بالشكل التقليديّ الذي اعتدنا رؤيتها به، التفّت والتقت بنقطة بدايتها، لتتمايل برقيّ وأناقة أثناء تحرّك من ترتدي الملابس المزيّنة بها.

علايا Alaïa

 

الشراشيب الطويلة

رغم أنّ صيحة الشراشيب ليست جديدة في عالم الموضة، حيث اعتدنا رؤيتها في مواسم مختلفة على مرّ السنوات، إلّا أنّها هذا العام تثبت أنّها أروع ممّا رأيناه بها سابقًا، وتحثّنا على اعتمادها على أكبر عدد من المرّات. ومن بين الأشكال المميّزة لها التي لفتتنا، تلك الطويلة التي وصلت إلى الأرضيّة، مثل التي رأيناها على ممشى عرض روكساندا Roksanda.

روكساندا Roksanda

 

الشراشيب البيضاء

شكل آخر من صيحة الشراشيب لفتنا، وهي تلك المميّزة بلونها الأبيض، والتي زيّنت ملابس بألوان مختلفة مثل الفضيّ والأسود، كما في مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، حيث أضفت لمسات في غاية التميّز ورونقًا ملفتًا على الملابس الأنيقة.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham
 
المزيد
back to top button