حيل تعتمدها أريانا غراندي لتُخفي نحافتها، تعرّفي عليها

خلقت نحافة أريانا غراندي نوعاً من القلق وسط جمهورها ومعجبيها، خاصة أنها خسرت خلال فترة وجيزة الكثير من وزنها. وعلى الرغم من أن أريانا لم تكن يوماً ممتلئة، فإن نحافتها الزائدة كانت لافتة بشكل كبير، ما دعا متابعيها إلى كتابة بعض التعليقات على صورها على إنستغرام تمحورت حول نحافتها المفرطة. في المقابل، خرجت أريانا عن صمتها لتؤكد بأنها قامت بنفسها باتباع نظام غذائي صحّي لخسارة الوزن الذي كان، بحسب رأيها، يشكّل ضرراً على صحّتها.
إلى أن هذه النحافة المفرطة، تستطيع أريانا بحنكة وذكاء أن تخفيها من خلال الأزياء التي ترتديها. فما هي الحيل التي تتّبعها في اختيار ملابسها.

 

الأحجام الإضافية

من الحيل التي تتبعها أريانا حتى توحي بأن جسمها ممتلئ، اختيار الملابس التي تتميّز بقصّات ذات أحجام إضافية، كالإطلالة التي اختارتها لحفلة الأوسكار هذا العام، حين تألقت بفستان زهرية مزيّن "بفقّاعات" ضخمة مع ذيل طويل. كذلك إطلالتها في حفل Met Gala، على الرغم من بساطتها، فقد استطاعت طبقة التول عند الخصر مع التنورة الواسعة المزيّنة بالثنيات، أن تمنحها بعض الحجم.

 

طبقات الكشاكش

بالإضافة إلى أن دورها في تعزيز أنوثة الإطلالة ورقّتها، تمنح الكشاكش حجماً إضافياً للجسم، لذا نجد أن معظم السيدات اللواتي يتمتعن بجسم ممتلئ يتجنّبن هذه التفاصيل في إطلالاتها. بالنسبة لأريانا غراندي، ولكل فتاة تتميّز بجسم نحيل، فإن الكشاكش هي خيار ناجح، وقد استطاعت أريانا أن تثبت أن هذه التفاصيل الجذابة، تساهم في إضافة حجم على الإطلالة ومنحها مظهراً حيوياً.

 

التفاصيل النافرة

بعيداً عن التطريزات والطبعات التي تزيّن الأزياء وتزيدها فخامة، فإن بعض التفاصيل النافرة، كالأزهار الثلاثية الأبعاد أو الشراشيب المتطايرة من القماش، هي خيارات تناسب الفتاة النحيلة. وبالفعل، فقد تألقت أريانا بإطلالتين، الأولى بفستان مغطى بالكامل بالشراشيب العريضة، والثانية كانت مع فستان ميني مزيّن بمجموعة من الأزهار الملوّنة التي تم حياكتها بشكل فنيّ بدت معها وكأنها حديقة فوّاحة تغطي القماش. 

المزيد
back to top button