تدرّجات البيج تهيمن على موضة صيف 2024

يرسم البيج في موضة صيف 2024 بأروع تدرّجاته لوحات هادئة، مشكّلًا خيارًا مميّزًا لمن تفضّل اعتماد إطلالات تعكس شخصيّتها الهادئة والعصريّة، محتلًّل بذلك الصدارة في مجموعات مختلفة، من بينها سان لوران- Saint Laurent ولويس فيتون- Louis Vuitton وفيرساتشي- Versace وغيرها الكثير. يضيف هذا اللون إلى إطلالاتك لمسة من الرقيّ والأناقة، وذلك عندما تنسّقيه مع تدرّجات بألوان حياديّة وترابيّة، مثل الكاكي والبنيّ، أو فاتحة مثل الأبيض والكريميّ أو حتّى تدرّجات مختلفة منه. الملابس بهذا اللون الكلاسيكيّ ضروريّ في خزانتك، فاكتشفي معنا كيف تمّ تنسيقه على منصّات العروض، وكيف اعتمدته مواكبات الموضة.

 

البيج في عروض الأزياء

يحتلّ لون البيج مكانة بارزة في موضة هذا الصيف، حيث اختاره الكثير من المصمّمين ليكون العنصر الأبرز في مجموعاتهم. فهو يتميّز بأناقته وكلاسيكيّته، ويبثّ الحياة في الإطلالات، ويمكن لأي فتاة اعتماده مهما كان لون شعرها وبشرتها إذا عرفت كيفيّة تنسيقه. ففي حال كانت سمراء، هي حرّة باعتماده كما تريد، والأروع لها أن تعتمد إطلالة كاملة به، مثل ارتداء جمبسوت مع حزام بنيّ مثل إطلالة من مجموعة "سان لوران"، أو قميص بهذا اللون مع تنّورة بتدرّج متقارب إنّما مزيّنة بنقشات تضفي لمسات حيويّة كما لفتنا في عرض "لوي فيتون". ولمن تريد أن تجعل إطلالتها مضيئة ومشرقة، ننصحها بأن تنسّق البيج مع الأبيض في إطلالة شبيهة بالتي تألّقت بها عارضة أزياء "فيرساتشي". ولصاحبة البشرة البيضاء، أفضل فكرة لتبنّي هذه الصيحة، هي أن تنسّقها مع ألوان داكنة، وخذي إطلالة "ديور" مثالًا على ذلك، حيث بدا القميص الأسود خيارًا لافتًا مع تنّورة باللون البيج مزدانة برسومات للأزهار.

من اليمين إلى اليسار، ديور، لويس فيتون، فيرساتشي، سان لوران

 

البيج في موضة الشارع

تعدّ موضة الشارع من أكثر الأماكن التي يمكننا أن نتعرّف من خلالها على الصيحات الرائجة، وفي جولة لنا، اكتشفنا أنّ البيج يتصدّر الواجهة بأجمل تدرّجاته، وخصوصًا الفاتحة التي بدت مثاليّة لموسم الصيف. لقد تميّزت كلّ من اعتمدته بإطلالة لافتة وصيفيّة بامتياز، واقتُرِنَ غالبًا إمّا مع اللون الأبيض أو الأسود. أضيفي إلى خزانتك أي قطعة تحبّين ارتداءها بهذا اللون، الفساتين لإطلالة أنثويّة، البلايزر للمسات كلاسيكيّة، وتصاميم السراويل الواسعة لإطلالة عصريّة مريحة. ومن الأفكار التي تُضفي عليك الحيويّة عندما تعتمدين قطعًا بهذا اللون المتميّز، تنسيقها مع حقائب بألوان حيويّة، وجعل تصاميم النظّارات الشمسيّة أساسيّة بالنسبة لك، ولا تنسي أيضًا المجوهرات.

 

البيج في الإكسسوارات

لأنّ الإطلالة المثاليّة لا تكتمل من دون الأكسسوارات، تطلّ دومًا قطعًا منها بأي لون رائج لتكون أساسيّة في خزانة مواكبة الصيحات العصريْة. وبما أنّ اللون البيج هو من الأكثر روعة لهذا الموسم، ستجدين الإكسسوارات بمختلف تدرّجاته في كلّ مكان، والتي من الضروريّ أن تمتلكيها لأنّها أيضًا تتناسب مع كلّ الألوان. حقيبة أو حذاء باللون البيج مثلًا سينقذانك عندما تكونين محتارة حيال ما ستنسّقين ملابسك معه، فهما يكمّلان إطلالتك سواء كنت ترتدين أزياء بألوان مشرقة أو هادئة أو داكنة. أمّا الوشاح الحريريّ الذي يعدّ من أجمل الإكسسوارات الصيفيّة، فهو يشكّل إضافة متميّزة لأي إطلالة أنثويّة، حيث يمكنك تزيين عنقك به عندما تتألّقين بفستان أو بلوزة ذات ياقة دائريّة أو على شكل "V"، وهو يطلّ بلون بيج فحسب، أم مقترنًا مع تدرّجات ونقشات لافتة، والذي سيبدو رائعًا كذلك في حال استخدمته كإكسسوار لشعرك.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button