صيحات ملابس تُظهرك أصغر سنًّا

تؤدّي تصاميم الملابس دورًا كبيرًا بتغيير مظهرك، فمن خلالها أنت قادرة على إظهار نفسك أطول ممّا أنت عليه أو أقصر قامة، وأنحف أو أكثر امتلاءً، وأصغر من عمرك أو أكبر. فذلك يعتمد على الصيحات التي تختارينها، إذ يجب أن تقومي بذلك وفقًا لنصائح تساعدك بالتميّز بلمسات عصريّة وأنثويّة، وتُعزّز بالتالي ثقتك بنفسك.ومن أكثر ما تهدف إليه الكثيرات، هو أن يتمتّعن بإطلالات شابة كلّما تقدّم بهنّ السنّ، وذلك أمر يحقّقنه غالبًا من خلال اللجوء لتقنيّات تجميليّة مختلفة، ولكن هل تعلمين أنّ بعص صيحات الملابس تساعد بذلك أيضًا؟ اكتشفيها معنا في ما يأتي، وابدئي بتطبيقها منذ الآن.

 

الملابس التي تحدّد الخصر

كلّما حدَّدَت الملابس التي ترتدينها خصرك وأظهرته أصغر، كلّما جعلتك تبدين أصغر في السن، وفي حال أدّت دورًا عكسيًا، فإنها ستُظهرك بعمرك الحقيقيّ أو أكثر. لذا، في المرّة المقبلة التي تقدمين فيها على اختيار الملابس، تأكّدي من أنّها تتميّز بتصميم يحدّد الخصر حيث ستجدين الكثير منها كونها من أجمل ما لفتنا في مجموعات الأزياء، وهذا أمر في إمكانك تعزيزه من خلال ارتداء أسفلها ملابس داخليّة مُصَمَّمة لتشدّ الجسم، خصوصًا إذا كنت قد تخطّيت الخمسين من عمرك، حيث يبدأ الجلد بالترهّل.

 

الألوان المشرقة

من أكثر الصيحات التي تُظهرك أصغر في السنّ، هي الملابس المميّزة بألوانها المشرقة، والتي تتصدّر قائمة صيحات الموضة الرائجة هذا الصيف. ولكن على الرغم من أنّ اعتماد إطلالة موحّدة ترتدين فيها ملابس باللون نفسه تخلق وهمًا بأنّك أقل عمرًا ممّا أنت عليه في الحقيقة، فإنّ ارتداء ملابس بتدرّجيْن مختلفين من اللون نفسه تؤدّي وظيفة عكسيّة. لذا، تخلّي هذا الموسم عن الألوان الترابيّة والداكنة، ولتكن خياراتك مُرتَكزة على ألوان تظهرك أكثر شبابًا مثل الزهريّ والأزرق الفاتح والبنفسجيّ المميّز.

 

ملابس الدنيم

إذا كنت تُبقين نفسك على اطّلاع دائم على صيحات الموضة، فأنت على دراية تامّة بمدى رواج ملابس الدنيم، التي أطلّت بخيارات مختلفة هذا الموسم، من سراويل وتنانير وجاكيتات وقمصان. فإضافة إلى أنّها ستمنحك لمسات عصريّة مواكبة للموضة، هي ستساعدك أيضًا على أن تتميّزي بإطلالة أكثر شبابًا، ولذا تأكّدي من تواجد خيارات مختلفة منها في خزانتك. ولكن لا بدّ من أن نلفت نظرك إلى أنّ تلك الlزيّنة برسومات كبيرة وتفاصيل بارزة لن تحقّق لك هذه الغاية، لذا، الأفضل أن تنتقي المتّسمة بتصاميم بسيطة.

 

صيحة التقليمات العاموديّة

تعدّ التقليمات العاموديّة من أجمل الأنماط التي لفتت الأنظار في مجموعات الأزياء الصيفيّة، ذلك لأنّها تضفي لمسات حيويّة مميّزة وفي الوقت نفسه تجعلك تبدين أنحف وأطول، وهاتيْن صفتيْن تخلقان وهمًا بأنّك أصغر من عمرك. ولكن لتحقيق ذلك شروط معيّنة، أبرزها أن يتمّ تنسيقها مع القطع الصحيحة، فالقميص المتّسم بهذه الصيحة مثلًا، يُخفي عمرك الحقيقيّ إذا ارتديته مع سروال جينز أكثر ممّا إذا نسّقته مع آخر كلاسيكيّ، والبدلة التي تتألّق بالصيحة نفسها تتطلّب منك أن تعتمديها مع قميص ناعم غير مزيّن بأي تفاصيل. ولا بدّ أيضًا أن تختاري الإكسسوارات بعناية، والتي يجب أن تكون دومًا ناعمة، حيث أنّ المجوهرات الكبيرة مثلًا تضيف سنوات إضافيّة إلى عمرك!

المزيد
back to top button