أجمل فساتين سهرة راقية باللون الذهبي لخريف وشتاء 2024-2025

مجموعات الأزياء الراقية التي قدّمتها الدور العالمية خلال أسبوع باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025 كان مفعمة بالفخامة والرقيّ. تصاميم متنوّعة من البدلات والجمبسوت والفساتين، وضعها المصمّمون بين يدينا لنختار منها ما يتناسب مع إطلالاتنا ومناسباتنا الهامة. ولعلّ أكثر ما لفت نظرنا في هذه المجموعات، كانت تصاميم فساتين السهرة الذهبية التي بدت وكأنها تتحدّى أجواء هذا الموسم الباردة لتضفي لمستها المشرقة على الإطلالات.

أرماني بريفيه Armani Privé
 

اختيار التصميم المناسب

لا شكّ أن اللون الذهبي كان من الالوان اللافتة في مجموعات فساتين السهرة لموسم خريف وشتاء 2024-2025، إلا أن مجرّد اختيار أي تصميم من التصاميم التي قدّمتها الدور العالمية لن يجعل إطلالتك جذابة إلا إذا تمكّنت من العثور على المقاس والقصّة المثاليين لشكل جسمك. فالهدف لإنجاح الإطلالة ليس فقط مواكبة صيحات الموضة الرائجة، إنما تنسيق إطلالة ناجحة بكل المعايير.

ديور كوتور Dior Couture


إذا كنت صاحبة قامة قصيرة، ننصحك باختيار فستان ميدي أو فستان بقصّة A-Line تجعل قامتك تبدو أطول لا سيّما مع انتعال حذاء بكعب عالي. أما إذا كنت محظوظة بقامة طويلة، فإن الفساتين الذهبية الماكسي ستكون خياراً أنيقاً ولافتاً لسهراتك. كذلك الأمر بالنسبة إلى الفساتين ذات قصّة حورية البحر.
أما في ما يتعلّق بياقة الفستان أو بخط العنق، فإن قصّة حرف V تساعد في جعل الرقبة تبدو أطول وتلفت النظر إلى منطقة الصدر، في حين تساعد قصّة الياقة المرتفعة في جعل الإطلالة أكثر رصانة وهدوءاً. ولإطلالة مفعمة بالأنوثة والجرأة، بإمكانك أن تختاري قصّة الأوف شولدر أو قصّة الكتف الواحدة.

إيلي صعب Elie Saab
 

اختيار المجوهرات المناسبة

عندما يتعلق الأمر بارتداء فستان ذهبي، فإن سرّ نجاح الإطلالة يكمن في تحقيق التوازن بين البذخ والهدوء. وهذا يعني اختيار القطع التي تكمل جاذبية اللون المشرق دون أن تطغى عليه. يمكن لعقد بارز أو زوج من الأقراط المتدليّة أن تزيد من فخامة إطلالتك على الفور. ومع ذلك، من المهم اختيار القطع التي تتناسب مع فستانك. إذا كنت ترتدين فستاناً ذهبياً بتصميم ناعم وبسيط، يمكنك اختيار عقد بتصميم دراماتيكي بعض الشيء. أما إذا كان الفستان مطرّزاً أو مزيّناً بالزخارف اللافتة، فإن أي قطعة من المجوهرات الناعمة ستكون أكثر من كافية لإكمال إطلالتك.

جورج حبيقة Geogres Hobeika

 

اختيار الحذاء المناسب

إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي، عليك باختيار تصميم أحذية أنيقة ذات كعب عالي كأحذية Pump. بغمكانك أن تختاريها باللون الأسود أو المعدني أو النيود، فاللون الذهبي لون عملي يمكن تنسيقه مع كثير من الدرجات الأخرى خاصة أنه لا يحتاج إلى من يزيد من وهجه.
إذا كنتِ تبحثين عن خيار مريحة وأنثوي في الوقت نفسه، يمكنك أن تنتعلي أحذية بكعب القطّة، صندل أو مول، أو بإمكانك أيضاً أن تختاري صندلاً بكعب بلاتفورم يمنحك طولاً لافتاً ويشعرك في الوقت نفسه بالراحة عند الحركة.

رامي قاضي Rami Kadi
المزيد
back to top button