الحذاء الذي نسّقته هايلي بيبر مع إطلالتها الجديدة سيكون خيارك

لفتت إطلالة الجديدة الأنظار، إذ أطلّت بلمسات خريفيّة تعكس واحدة من أحدث الصيحات الرائجة، وهي معطف الترنش الطويل المميّز بلون جلد الجمل. فقد توجّهت إلى «ويست هوليوود» وهي ترتدي تصميمًا منه مزدوج الصدر، وذي أكمام واسعة وياقة عريضة، مثبتة بذلك أنّها أصبحت على استعداد لتبنّي الصيحات الخريفيّة بعدما اعتادت خلال الصيف على اختيار تلك المناسبة للأجواء الحيويّة، مثل الألوان المشرقة. وقد أكملت إطلالتها هذه مع نظّارات شمسيّة ذات زجاجات بيضاويّة الشكل، ذكّرتنا بالتي رأيناها في فيلم «Matrix» الشهير، وحقيبة يد جلديّة سوداء ذات حزام عريض.

ولكن، أكثر ما استحوذ على انتباه من رأى إطلالة النجمة، هو الحذاء الذي اختارته والطريقة غير المألوفة لتنسيقها لها، وهو حذاء «لوفرز» من الجلد المدبوغ الأزرق من ميو ميو Miu Miu، والذي ارتدت معه جوارب بيضاء سميكة وعالية.

بذلك، أظهرت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، أنّها السبّاقة في اعتماد أكثر صيحات الموضة تميّزًا، إذ إنّ اللون الأزرق هذا كان منتشرًا على منصّات عروض الأزياء لربيع وصيف 2025، بدءًا من سترات الكوبالت التي رأيناها في مجموعة بالنسياغا Balenciaga، إلى قطع أخرى مميّزة في مجموعة فالنتينو Valentino.

وإضافة إلى معطف الترنش الذي نسّقته هايلي مع هذا الحذاء المميّز، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يتناسب مع الكثير من القطع الشتويّة، متيحًا لك التميّز بإطلالات دافئة ومريحة وعصريّة في الوقت نفسه. فيمكنك أن تختاري انتعاله مع الفساتين، وكذلك مع السترات المحبوكة من الصوف، والجاكيتات القصيرة أ و الطويلة، والتنانير الجلديّة، وغيرها، واحرصي أيضًا على ارتداء إكسسوارات تضفي المزيد من اللمسات المميّزة، مثل تصاميم القبّعات الشتوية والأوشحة الدافئة.

المزيد
back to top button