موديلات فساتين سهرة بتفاصيل فخمة

قدّم المصمّمون موديلات سهرة بتفاصيل فخمة لتكون خيارك كلّما أردت التألّق بإطلالة فاخرة. ففي هذا الموسم، تكثر حفلات الزفاف والخطوبة التي يتطلّب حضورك إليها ارتداء أفخم الأزياء، فاستغّلي ذلك لاعتماد أكثر صيحات الموضة رقيًّا التي لا يمكنك أن تختاريها خلال الأيام العاديّة، مثل التطريزات المُطّعَّمة بالخيوط اللامعة والخرز، والياقات المُحَدّدة بالأحجار اللامعة، والأقمشة الفخمة، وغير ذلك الكثير. وإذا اطّلعت على مجموعات الموضة، ستجدين نفسك تائهة وسط تصاميم أقلّ ما يُقال عنها أنّها مذهلة، حيث وضع مصمّمو الأزياء فيها خبراتهم العالية وإبداعهم الاستثنائيّ ليجعل من ترتديها تمدح نفسها بجمالها وأناقتها. وفي ما يأتي، سنعرض لك أجملها.

 

فساتين سهرة من تصميم رامي العلي

تشعّ التفاصيل الفاخرة والمبتكرة روعة في مجموعة رامي العلي الراقية لربيع وصيف 2024، لتلفّ إطلالة من ترتديها بلمسات في غاية التميّز، تعكس إبداع المصمّم بتحويل الأقمشة إلى أكثر من ثوب، إنّما إلى ما هو زشبه بقطعة فنيّة مذهلة. خيارات متنوّعة من فساتين سهرة فخمة تميّز كلّ منها بتفاصيل لا تقلّ ابتكارًا عن التي زيّنا غيره، مثل الطيات العاموديّة الكبيرة في الجزء العلويّ من فستان باللون الأحمر الداكن بدت وكأنّها زهرة تتفتّح، والتطريزات الفاخرة في فستان عاجيّ تميّز بأكمام واسعة.

 

فساتين سهرة من تصميم زهير مراد

كلّ ما يحمل اسم زهير مراد يعكس الفخامة، وهو من أوّل الأسماء التي تخطر على بال من تبحث عن فستان يجسّد الفخامة والأنوثة والرقيّ. مجموعته الراقية لربيع وصيف 2024 لا تُستَثنى من هذه الصفات الثلاث، إنّما تبرز بأعلى معاييرها في عناصر تدهش أنظار من ينظر إلى كلّ من تتألّق بفستان يتزيّن بها. لقر ركّز المصمّم على إبراز منحنيات جسم المرأة من خلال قصّات تؤدّي هذه الغاية وتعزّز جمالها، امتدت على طول أفخم الأقمشة، وتزيّنت بتفاصيل استثنائيّة، مثل الشراريب المؤلّفة من الخرز، والأحجار الملوّنة. ومن السمات المميّزة أيضًا، الياقة العالية التي رافقت فساتين اتّصلت فيها بكمّ واحد، مضفية لمسات كفيلة بأن تجعل أي امرأة الأجمل!

 

فساتين سهرة من تصميم إيلي صعب

قطف إيلي صعب أجمل الأزهار وجعل موطنها الجديد فساتين مجموعته لربيع وصيف 2024، حيث صمّمها بتأثير ثلاثيّ الأبعاد لتبدو وكأنّها حقيقيّة، ما يجعل من تتألّق بفساتينه نجمة المناسبة. وقد استوحى المصم٬ مجموعته من مختلف الأماكن في المغرب، بما فيها المباني التقليديّة في الأسواق القديمة، ونور الصحارى. وقد استخدم لخياطة الفساتين أقمشة فاخرة، مثل التول والشيفون والكريب وزيّنها بعناصر أضفت المزيد من الرقيّ مثل الريش والتطريزات.

 

فساتين سهرة من تصميم كريستيان ديور

لمن تفضّل ارتداء فساتين فخمة بقصّات راقية، فإن التي تقدّمها دار كريستيان ديور في مجموعتها الراقية لربيع وصيف 2024، ستعجبها إذ تتّسم بقصّات تعدّ من أكثر ما تحبّ الملكات والأميرات التألّق به مثل قصّة الميدي، والأكمام الواسعة. ويترافق كلّ تصميم مع تفاصيل تضفي الفخامة على الرطلالات، مثل عقدة الفراشة الصغيرة على الخصر، والتطريزات. وبما أنّ الفساتين تتميّز بياقات ذات جماليات لافتة، ننصحك بأن تعتمدي تسريحة شعر تبرز ذلك، مثل الكعكة المرفوعة أو المنخفضة.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button