ديمي مور تسجّل واحدة من أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان

لا يزال مهرجان كان السينمائي يستقطب المزيد من إطلالات النجمات على سجادته الحمراء. وفي اليوم السادس، لفتنا حضور عدد كبير من النجمات اللواتي تألقن بأزيائهن الراقية ومجوهراتهن التي زادت من رفاهية الإطلالات وفخامتها.
وقد استطاعت النجمة ديمي مور Demi Moore أن تخطف الأضواء بفستانها الذي اختارته من مجموعة سكياباريللي Schiaparelli للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، والمصنوع من الساتان باللون العاجي مع ياقة منحوتة وجريئة، والذي نسّقته معه طقم مجوهرات من الماس حمل توقيع دار شوبارد Chopard.


إطلالة ديمي مور Demi Moore لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء يوم أمس، إذ كانت هناك إطلالات أخرى مميّزة وجريئة.

 

أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio

عارضة الأزياء الأعلى أجراً والتي تتألق بشكل دائم على السجادة الحمراء، حضرت يوم أمس مرتدية فستاناً مصنوعاً من الترتر باللون الفضي الداكن، وبقصّة الأكتاف المكشوفة، زيّنته بعقد فاخر من بوميلاتو Pomellato. 

 

جوليان مور Julianne Moore

لم تكن إطلالة النجمة جوليان مور Julianne Moore على قدر التوقّعات وهي التي عوّدتنا على خيارات أكثر تميّزاً على السجادة الحمراء. أطلت جوليان بفستان أخضر بقصّة الأوف شولدر.

 

ميشيل يوه Michelle Yeoh

الممثلة ميشيل يوه Michelle Yeoh بدورها اختارت إطلالة حيويّة، عبارة عن زيّ مؤلف من توب مكشوفة الأكتاف ومصنوعة من الجلد باللون البرغندي، نسّقتها مع تنورة مصنوعة بالكامل من الشراشيب. الإطلالة حملت توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

سيلينا غوميز Selena Gomez

بعد إطلالاتها اللافتة مساء السبت على السجادة الحمراء حيث تألقت بفستان أسود من المخمل مع ياقة من الساتان الأبيض من سان لوران Saint Laurent، اختات سيلينا غوميز Selena Gomez لإطلالتها صباح الأحمر فستاناً أحمر بقصّة الأوف شولدر وبصدر مزيّن بالأزهار النافرة حمل توقيع دار جيامباتيستال فالي Giambattista Valli.

 

روزي هانتيغتون-وايتلي Rosie Huntington-Whiteley

عارضة الأزياء والممثلة روزي هانتيغتون-وايتلي Rosie Huntington-Whiteley سجّلت أيضاً إطلالة مميّزة يوم أمس على السجادة الحمراء، إذ تألقت بجمبسوت أسود مزيّن بالشراشيب من مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لخريف 2024.

المزيد
back to top button