ملابس وإكسسوارات من مجموعات ”ريزورت“ عليك امتلاكها

أنت قد بدأت بتجديد خزانتك حتمًا مع بداية فصل الصيف، خصوصًا مع وجود صيحات حيويّة تحتاجينها لتتألّقي بإطلالات مميّزة. هذه الصيحات تألّقت بروعتها في مجموعات "ريزورت" التي أطلقتها الدور من دول مختلفة، إذ سافرت "ألبرتا فيريتي" إلى شمال إيطاليا، و"ديور" إلى المكسيك للكشف عن مجموعات "كروز 2024"، في حين أطلقت "شانيل" أخيرًا تصاميم "كروز 2025" من مرسيليا. ومن كلّ مجموعة، اخترنا لك أكثر ما لفتنا من إكسسوارات وملابس تتيح لك التميّز بلمسات استثنائيّة.

 

قطع الدنيم في مجموعة "شانيل"

منذ أيّام، أطلقت شانيل مجموعة "ريزورت 2025" من مدينة مرسيليا التي تعكس بروحها النابضة بالحياة الحريّة والتحرّر من قيود الحياة، وهما صفتان أوجدتهما مؤسّسة الدار "كوكو شانيل" من خلال تصاميم أحدثت ثورة في عالم الموضة النسائيّة. واليوم، تجسّد "فيرجيني فيارد" المديرة الإبداعيّة ،ذلك في كلّ مجموعة، آخرها "ريزورت 2025" التي ضمّت تصاميم تحرّر المرأة، مثل قطع الدنيم. فمن هذه الخامة، صمّمت ملابس عصريّة، مثل الجمبسوت المُرفَق مع قميص والذي نُسِّقَ مع سترة، وسروال الدنيم الذي نُسِّقَ مع سترة طويلة من دون أكمام تزيّنت بجيوب كبيرة وأزرار بارزة.

 

الحزام المعدنيّ في مجموعة "ديور"

في مجموعة استُوحيت من المكسيك، البلد الذي لطالما ألهم "كريستيان ديور" بروعته، قدّمت المديرة الإبداعيّة للدار، "ماريا غراتسيا كيوري" في مجموعة "ريزورت 2024"، تصاميم تعاونت مع الحرفيّين المحليّين لخياطتها وتنفيذ تفاصيلها. ومن بين الصيحات الأنثويّة الكثيرة، لفتتنا الأحزمة المعدنيّة التي كانت كافية لإضفاء لمسات في غاية الروعة والتميّز على إطلالات كانت الفخامة والرقيّ حاضرتان فيها من خلال تفاصيل مقوّمات مثل الزخرفات والأكمام الواسعة. فليكن هذا الحزام إذًا قطعة أساسيّة في خزانتك، لأنّك ستحتاجينه في كلّ المواسم لتنسّقيه مع أجمل الملابس التي تنتقينها.

 

البليزر بالقصّة الحادّة في مجموعة "ستيلا مكارتني"

إذا اطّلعت على مجموعة "ريزورت 2024" التي قدّمتها علامة "ستيلا مكارتني"، ستلاحظين أنّ القصّات الحادّة طغت على معظم الملابس، ومن بينها البليزر التي تعدّ من القطع المهمّة في خزانة كلّ مواكبات الموضة. فقد تمّ تسليط الضوء في المجموعة على الدقّة العالية في التصميم، والتي برزت أيضًا من خلال معايير مثل التطريز والقطع المحبوكة والقصّات الحادّة، وفي الوقت نفسه على أهميّة أن توفّر الملابس الأنيقة إطلالات مريحة. وعليه، عكست كلّ قطعة ذلك، وكانت البليزر من أجملها، حيث أطلّت بألوان وقصّات مختلفة، ما يسمح بتنسيقها بطرق مختلفة لتناسب كلّ الأذواق. 

 

الأساور الكبيرة في مجموعة "ألبيرتا فيريتي"

هذا الموسم، لن تكفيك الإكسسوارات العاديّة لتتألّقي بإطلالات مميّزة، إنّما ستتوجّه خياراتك نحو تلك البعيدة عن المألوف، مثل الأساور الكبيرة التي أطلّت في مجموعات كثيرة، من بينها "ريزورت 2024" التي أطلقتها "ألبيرتا فيريتي". فهذه القطع لفتت الأنظار في مجموعتها، بعدما تمّ تنسيق أكثر من واحدة منها وبألوان مختلفة في الإطلالة نفسها، وهي فكرة ستلهمك لتتّسمي بلمسات فريدة هذا الصيف.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
 
المزيد
back to top button