فساتين سهرة بدرجات ميتاليكية من عروض الأزياء الراقية

لم تكن التصاميم التي قدّمتها دور الأزياء العالمية في مجموعاتها الراقية لموسم صيف 2024 عادية أو مألوفة. رأينا العارضات بإطلالات متجدّدة ومبتكرة، لامست جرأة المرأة وأنوثتها بأجمل أسلوب. ولسهرات الصيف المقبلة، اخترنا لك مجموعة من الفساتين الفاخرة التي اتّسمت بدرجاتها الميتاليكية اللامعة والتي ستكون خياراً لافتاً لك يزيد من وهج حضورك وإشراقه.

 

رامي العلي Rami Al Ali

قدّم المصمّم رامي العلي فستاناً بتصميم مزدوج، يتألف من قطعة باللون البيج الزهري، تزيّنها الثنيات الناعمة، وقطعة أخرى على شكل الكاب مصنوعة من خيوط اللون الذهبي المشرق. هو من التصاميم الفاخرة التي تناسب سهراتك الكبيرة أو حفلات الأعراس الفخمة التي تتطلّب منك حضوراً ملكياً لافتاً. بإمكانك أن تنسّقي مع هذا الفستان عقد تشوكر من الذهب الأصفر والماس أو أن تضعي زوجاً من الأقراط المتدلية لتزيدي من أنوثة مظهرك.

 

إيلي صعب Elie Saab

بدوره أراد المصمّم إيلي صعب أن يجمع اللونين الميتاليكيين الأبرز، الذهبي والفضي، في زيّ واحد، فقدّم فستاناً مكشوف الكتفين مصنوعاً من الخيوط الفضيّة التي أدت إلى شكل التخريمات الجريئة، وأرفقه بذيل طويل من القماش والتطريز نفسهما إنما باللون الذهبي. أكملي إطلالتك بهذا الفستان مع طقم من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس ليضفي وهجاً إضافياً على طلّتك.

 

فندي Fendi

الفستان الذي اختارت دار فندي Fendi أن تقدّمه ضمن مجموعتها للأزياء الراقية يتميّز بقماشه الشفاف والمرصّع بالكامل بحبيبات الباييت باللون الفضي والتي منحته اللمسة الميتاليكية المشعّة. يكفي أن تزيّني معصمك بسوار عريض من الذهب الأبيض والماس لتكملي إطلالتك الأنيقة في السهرات.

 

أرماني بريفيه Armani Privé

على الرغم من أن دار أرماني بريفيه Armani Privé لم تختر قماشاً ميتاليكياً بالكامل لتصميم هذا الفستان، فقد استخدمت الخيوط الميتاليكية بدرجات لونية مختلفة ومنحته لمسة إشراق لافتة. اختارت العلامة أن تزيّن الإطلالة بسوار عريض وضعته على ذراع العارضة، ولكن إذا كنت تبحثين عن إطلالة فاخرة ولافتة في السهرات، ننصحك بأن تختاري طقم مجوهرات مزيّن بحجر الزمرّد الأخضر والذي يتناغم مع ألوان الفستان المتداخلة ببعضها البعض.

 

فالنتينو Valentino

كذلك دار فالنتينو Valentino، التي لم تلجأ إلى تصميم فستان ميتاليكي بالكامل، بل اختارت أن تصمّم فستاناً باللون البيج تزيّنه طبقات الكشاكش الناعمة مع شراشيب باللون الفضي تركت تأثيرها المتوهّج عليه. هو فستان ناعم ولافتة في الوقت نفسه، يمكنك أن تزيّنيه بسوار ناعم أو أقراط متدليّة ناعمة حتى لا تبدو الإطلالة صاخبة الكشاكش.

 

جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier

ومن وحي فساتين الحفلات الراقصة Ball Gown قدّمت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier هذا الفستان المصنوع من قماش الدانتيل باللون الفضي الميتاليكي والذي تميّز بقصّة الأكتاف المكشوفة وتطريزاتها التي أتت على شكل الأزهار. إذا كنت ترغبين بخلق تباين جذاب في طلّتك، ننصحك بتنسيق مجوهرات من الذهب الأصفر والماس مع هذه الإطلالة.

المزيد
back to top button