4 أسباب تشجعك على ارتداء ملابس الكتان هذا الصيف

ملابس الكتان هي من بين التي لا بدّ من أن تعتمديها هذا العام، حيث يجب أن تمتلكيها بأكثر من تصميم ولون. فكيفما تلفتّ في المتاجر، ستجدين خيارات متنوّعة معروضة منها، وإذا اطّلعت على إطلالات مواكبات الموضة، ستريْن أنهنّ يرتدينها في كل الأوقات. وفي ما يأتي، سنخبرك عن أسباب تشجّعك على ارتدائها.

 

1- تمنح شعورًا بالبرودة

يعدّ الكتان من أنواع الأقمشة التي تخفّف من شعور من ترتديها بالحرّ الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. فهذه الخامة المصنوعة من سيقان نبات الكتان، توفّر شعورًا بالبرودة، لأنها تتيح للجلد التنفّس ولا تلتصق عليه، إضافة إلى أنّها تمتص إفرازات التعرّق أكثر من أي نوع آخر من الأقمشة. ولذا، بعد أن تجرّبي ارتداءها مرّة واحدة، ستجدين نفسك غير قادرة على ارتداء سواءها في هذا الموسم.

 

2- توفر إطلالات مريحة

ستكون ملابس الكتان من الأحب على قلبك هذا الصيف، وسترتدينها في كل الأوقات، لأنّها تتميّز بخفّتها وتتيح لك التحرّك براحة طوال الوقت. لن تختبري أي انزعاج عندما ترتدينها كما الحال مع أنواع أخرى من القماش، بل على عكس ذلك، ستشعرين بحريّة لن توفّرها لك ملابس أخرى، وهذا ليس لأنّها خفيفة فقط، بل أيضًا لأنّها تأتي بقصّات فضفاضة.

 

3- تناسب مختلف الأوقات

من الأسباب الأخرى التي ستشجعك أيضًا على ارتداء ملابس الكتان هذا الصيف، هو أنّها تمنحك إطلالات مثاليّة في كل ّ الأوقات. فهي مناسبة جدًّا للإطلالات التي تعتمدينها إلى البحر، حيث ستشعرين بالهواء يلامس جسمك، وكذلك للذهاب للتسوّق ولقاء الصديقات. إنها أيضًا ملابس لن تتخلي عنها في رحلات السفر، بل ستكون الخيار المفضل لك لتكون كلّ لحظة من الرحلة مريحة، في المطار وعلى متن الطائرة ولدى استكشافك الوجهة التي تقصدينها.

 

4- سهلة التنسيق

لأن هذه الخامة رقيقة، والملابس المصنوعة منها تتميّز بقصّاتها الفضفاضة وتأتي غير مزيّنة بالتفاصيل، فإن تنسيقها سيكون سهلًا جدًّا عليك. فهي تتناسب مع الصنادل الصيفيّة، والأحذية الرياضيّة، والحقائب العصريّة، والمجوهرات الكبيرة والصغيرة والجريئة والناعمة، وغير ذلك ممّا سيكون رائعًا معها، سواء كنت قد اخترت من هذه الملابس الفساتين أو السراويل أو البدلات.

المزيد
back to top button