فساتين صيفية ستفضّلين ارتداءها إلى البحر

أطلت مميّزة في عروض الأزياء، ولفتتنا أيضًا التي اعتمدتها مواكبات الموضة، وخصوصًا المتّسمة بتصاميم مريحة وحيويّة تجعلها مثاليّة أيضًا للإطلالات التي تعتمدينها إلى البحر. ففي الأيام المقبلة، ستكون تمضية الأوقات على الشاطئ على قائمة ما ستقومين به، ولذا عليك أن تضعي في خزانتك تصاميم مختلفة من الفساتين، والتي تتنوّع بين ما يمكنك أن ترتديه إلى أماكن مختلفة، مثل المقاهي والمجمّعات التجاريّة، وبين ما يناسب إطلالاتك إلى البحر فحسب. وفي ما يأتي، جمعنا لك صورًا لأجمل الصيحات منها، لتنتقي من بينها الأقرب إلى ذوقك.

 

1- صيحة الفساتين المزيّنة بالأزهار

الملابس المزيّنة برسومات الأزهار هي من التي عليك اعتمادها هذا الموسم، وخصوصًا الفساتين الصيفيّة، لأنّها تمنحك إطلالات مريحة وغنيّة باللمسات الأنثويّة والحيويّة. ستجدين الكثير من التصاميم المميّزة إمّا بطبعات الأزهار الصغيرة أو المتوسّطة أو الكبيرة، وبألوان ننصحك باختيار المشرقة منها، وأيضًا بقصّات تعزّز جمال منحنيات جسمك. لا تمتلكي فستانًا وحدًا فقط بهذه الصيحة، ولا اثنين، إنّما أكثر، لأنّها ستكون من أكثر ما سترتدينه، إذ ستكون خيارك عندما تكونين ذاهبة إلى الشاطئ، أو لمقابلة صديقاتك، أو لزيارة أفراد عائلتك...

 

2- الفستان الأبيض المميّز بالطيّات الصغيرة

تعدّ الأزياء باللون الأبيض من الأكثر رواجًا في صيف 2024، وهي تتناسب مع ألوان البشرة كافّة، وتمنحك لمسات جذّابة أكثر إذا كنت قد اكتسبت السُّمرة من التعرّض للشمس. وكي تتميّزي بإطلالة متجدّدة، اختاري الفستان بتفاصيل مميّزة، مثل الطيّات الصغيرة التي تبرز مثلًا على خصره أو أكمامه أو صدره. ولمزيد من التميّز، نسّقيه عندما ترتدينه إلى البحر مع إكسسوارات من وحي عالم البحار، مثل أقراط بوحي من شكل الصدف أو الشمس، وحقيبة من القشّ.

 

3- فستان الكروشيه

الكروشيه هو من الخامات التي رصدناها في عروض أزياء مختلفة لربيع وصيف 2024، والفستان المصنوع منها هو قطعة تواجُدها في خزانتك أمر ضروريّ للغاية! فمن خيطان الكروشيه، نسج المصمّمون أشكالًا ملفتة لتشكيل أجمل الفساتين، وبألوان متنوّعة أروعها تلك التي تحاكي أجواء الموسم، مثل الأزرق الفاتح والأبيض والزهريّ البنفسجيّ. ولذا، من المهمّ أن تختاريه بما يتناسب مع لون ملابس السباحة التي ترتدينها، إذ من المُفَضَّل أن يكون بتدرّج قريب لها، كي تحافظي على إطلالة مثاليّة.

 

4- الفساتين المستوحاة من عالم البحار

حجزت الملابس المستوحاة من عالم البحار مكانة كبيرة لها في مجموعات الأزياء، ولذا الفساتين المصنوعة منها ستكون على لائحة خياراتك عندما تريدين اعتماد إطلالة مميّزة أثناء توجّهك إلى الشاطئ، أو للتميّز بلمسات حيويّة وعصريّة خلال حضورك حفلًا عند مغيب الشمس. وعندما ترتدينها، تأكّدي من تنسيقها مع إكسسوارات تليق بها، حيث إنّ تلك الجريئة مثلًا تقلّل من جمال الملابس المزيّنة بتقليمات.

شانيل- CHANEL من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button