أجمل تصاميم حقيبة ”الكروس بودي“ للصيف

تنوعت تصاميم حقيبة ”الكروس بودي“ التي قدّمتها علامات الموضة لهذا الصيف، فهي من أكثر أنواع ال عمليّة لهذا الموسم الذي تتوقين خلاله لممارسة الكثير من النشاطات التي تتطلّب من إطلالاتك أن تكون عمليّة. اختيار الحقيبة التي تحملينها بيدك هو أمر سيربكك خلال التسوّق أو التنزّه أو السفر أو القيام بأي من الأمور المسليّة التي تنتظرين حلول هذا الموسم لتمارسيها، ولذا عليك أن تستبدليها بأخرى تتيح لك التحرّك براحة أكبر. وتعدّ حقيبة "الكروس بودي" الأنسب في هذا الإطار، إذ تطلّ بتصاميم ستلفتك ألوانها وأشكالها. فاطّلعي معنا على أبرز ما رصدناه لك منها.

 

أجمل تصاميم حقيبة "الكروس بودي"

بغضّ النظر عن الوقت أو المناسبة، تعدّ حقيبة "الكروس بودي" من القطع التي ستفضّلين أن ترافقك دائمًا، لأنّها تجمع بين التصميم العملي والأنيق والأنثويّ في آنٍ. وها هي تطلّ في عروض الأزياء بتصاميم عصريّة بعدما صمّمها المصمّمون وفقًا لأحدث صيحات الموضة، فصنعها إيلي صعب من القش والجلد، وعكست اللمسات البوهيميّة في مجموعة روبرتو كافالي- Roberto Cavalli مع الشراريب والحبيبات المعدنيّة والحزام الذي تداخلت فيه الحبال مع الجلد. وفي مجموعة بربري- Burberry، أتى الحزام فيها عريضًا وتجسّد التميّز فيها من خلال شكلها، والأمر نفسه في مجموعة رالف لورين- Ralph Lauren، الدار التي قدّمتها بأكثر من خيار.

 

أمّا أكثر التصاميم تميّزًا، فكانت مع مجموعة جورجيو أرماني- Giorgio Armani، حيث تألّقت هذه الحقيبة فيها بخيارات ملفتة، من بينها تصميم باللون البرونزيّ المعدنيّ مع سلسلة مؤلَّفة من حلقات عريضة. ومن بين الحقائب التي رافقت عارضات الأزياء في عرض ألبرتا فيريتي- Alberta Ferretti، حقيبة "كروس بودي" يمكن كغيرها من هذه الفئة ارتداءها من خلال وضع على جهة واحدة من الكتف، بدلًا من جعلها تعبر الجزء العلوي من الجسم ليكون الحزام على كتف وهي على الخصر من الجهة الأخرى.

 

وبما أنّ الحقائب المتناهية الصغر المعروفة باسم المايكرو- Micro، هي من القطع التي أثبتت حضورها هذا الموسم، قدّمها مصمّمو الأزياء بأشكال مختلفة، ومن أكثر ما لفتنا من بينها تلك التي أُرفِقَت مع سلسلة طويلة أو حزام طويل، ما يتيتح ارتداءها بطرق مختلفة، إمّا عبر وضعها عى الكتف لتتدلّى نزولًا، أو على طريقة "الكروس بودي" أو من خلال اعتمادها بالطريقة نفسها التي ترتدين فيها القلادة، في خطوة تُظهر حبّك لأن تكسري القواعد بغية الظهور بأكثر الإطلالات تميّزًا.

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©

المزيد
back to top button