إطلالات للنزهات الصيفية من وحي تارا عماد

إنّه موسم الصيف، موسم النزهات والرحلات والنشاطات، وموسم الصيحات الحيويّة والمرحة التي لا يمكن أن تفوّتي اعتمادها خلاله، خصوصًا إذا كنت تخطّطين للقيام بالكثير من الأمور. ففيه، يحلو اعتماد الملابس الملوّنة والمزيّنة برسومات وبتفاصيل مميّزة والمتّسمة بقصّات مريحة، وهي ما لفتنا في إطلالات النجمة تارا عماد، التي تشتهر باعتماد إطلالات شبابيّة وعصريّة. ومن بينها، جمعنا لك صورًا، ستكون مصدر إلهام لتستوحي منها أجمل الأفكار لتلفتي الأنظار بلمسات في غاية الروعة هذا الصيف.

 

إطلالة نزهات الشاطئ

لن يمرّ هذا الصيف من دون أن تخصّصي بضع نزهات على الشاطئ، سواء كنت تحبّين السباحة أو الاستلقاء لاكتساب السمرة أو مجرّد الاسترخاء وقراءة كتاب أو التنزّه في وقت مغيب الشمس. لتلك الأوقات، عليك أن ترتدي فوق ثوب السباحة ملابس صيفيّة مريحة، مصنوعة من أقمشة تناسب هذا الطقس، مثل الكروشيه والقطن والكتّان، وبألوان فاتحة. لقد أعجبتنا إطلالة لتارا عماد التي ستكون مصدر إلهام لك، والتي نسّقت فيها سروالًا أصفر من القطّان الرقيق، مع بلوزة باللون الأبيض، وحقيبة من وحي الشِّباك التي تذكّرنا بصيادي السمك، فاستوحي من إطلالتها هذه ما يمنحك لمسات حيويّة ومنعشة في رحلتك المقبلة إلى البحر.

 

إطلالة نزهات الطبيعة

قد تختارين خلال فصل الصيف الهروب إلى المناطق التي تكثر فيها الأشجار والنباتات بعيدًا عن الأجواء الحارة، فهناك تمضين أوقاتًا تشعرك بالانتعاش والراحة، حيث تتنزّهين في الطبيعة سيرًا على الأقدام أو باستخدام الدراجة الهوائيّة. لهذه الأوقات، تحتاجين إطلالة أنثويّة تتميّز بصيحات صيفية جميلة، مثل التي اعتمدتها تارا عماد، حيث ارتدت تنورة طويلة من الدنيم مزيّنة برموز دار شانيل- CHANEL، نسّقتها مع بلوزة بيضاء وأضافت سترة زهريّة ربطتها على كتفيْها، ما منحها لمسات استثنائيّة، وهي فكرة مميّزة لتعتمديها في حال كنت ذاهبة لنزهتك في الصباح الباكر عندما يكون الطقس باردًا قليلًا.

 

إطلالة أنثويّة ورياضيّة

لقد لفتتنا هذه الإطلالة المميّزة لتارا عماد، والتي تناسب أوقاتًا مختلفة من هذا الموسم، إذ تعدّ مثاليّة لك لاستكشاف شوارع الوجهات التي تزورينها خلال الصيف ومعالمها المختلفة. لقد نسّقت تنورة طويلة باللون البيج الزهريّ من القطن مع بلوزة بيضاء، ووضعت على كتفيها سترة رماديّة. وقد اختارت حذاء رياضيًّا، وهو خيار مثاليّ والأنسب للتمكّن من السير لمسافات من دون تعب، وحقيبة "كروس بودي" التي تتيح أيضًا التحرّك براحة.

 

إطلالة كلاسيكيّة للنزهات

إذا كنت من عاشقات الإطلالات الكلاسيكيّة ولا تحبّذين أن تكون ملابسك عاديّة حتّى عندما تكونين ذاهبة في نزهة صيفيّة، ففي إمكانك التميّز بها ومن دون الحاجة لأن تختاري ما لا يناسب ذوقك. فالأزياء الكلاسيكيّة لم تعد مخصّصة لمناسبات معيّنة فحسب، إنّما تلاعب مصمّمو الأزياء بقصّاتها وخاماتها لتصبح متعدّدة الاستخدامات وسهلة التنسيق. وفي هذه الصورة، تثبت تارا عماد ذلك، فهي أطلّت بالطقم نفسه الذي يمكن ارتداءه للعمل والمؤلَّف من سروال كلاسيكيّ وسترة من دون أكمام، إنّما في الطبيعة، حيث تخلّت عن القميص، واستبدلت الحذاء الكلاسيكيّ بآخر رياضيّ.

 
المزيد
back to top button