صيحات موضة سيطرت على منصّة TikTok لا بدّ من اتّباعها

ليس كل ما يتمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من صيحات واتجاهات رائجة يعكس ما نراه على منصّات عروض الأزياء الموسمية، والعكس صحيح. إلا أن تأثير هذه المواقع على خياراتنا أصبح أكبر وأعمق، فباتت أشبه بدليل موازي لأسابيع الموضة العالمية يحمل عناوين إطلالاتنا الجديدة. 
منصّة TikTok هي واحدة من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي تأثيراً، لا سيّما بين شريحة الشابات، بفضل ما تقدّمه من محتوي وفيديوهات يتناسب مع تطلّعاتهن وحاجاتهن في مختلف المجالات. وفي ما يأتي أبرز اتجاهات الموضة التي سيطرت على الـTikTok والتي لا بدّ لك من اتّباعها.


ملابس التنيس

دخل أسلوب لاعبات التنيس إلى مجموعات الأزياء فزادها شباباً وحركة. رأينا التنانير الميني المزيّنة بالكسرات والتي تعتبر الزيّ التقليدي في هذا النوع من الرياضة، وقد قدّمتها الدور العالمية بألوان وأقمشة متنوّعة. بعض الأحيان تم تنسيق هذا النوع من التنانير مع فيست قصيرة وحذاء رياضي ليعكس بشكل تام إطلالة لاعبات التنيس، فيما ارتأت دور أخرى أن تضفي لمسة انثوية على الإطلالات فنسّقت هذه التنورة مع قميص وحذاء بكعب عالي.

باتو Patou

راقصات الباليه

يبدو أن الألعاب الأولمبية التي استضافتها العاصمة الفرنسية في الصيف الماضي تركت آثارها في نفوس المصمّمين. فبالإضافة إلى أزياء لاعبات التنيس، رأينا أزياء راقصات الباليه الناعمة والرقيقة تزيّن خشبات العروض. فمن الكشمير الناعم إلى الجوارب الطويلة وصولاً إلى أحذية الباليرينا المرنة.. كان لهذه الصيحة حضور قويّ على منصّة TikTok ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الشابات لا سيّما المراهقات منهن.

جيل ساندر Jil Sander

الكارديغان

اكتسبت سترة الكارديغان اسم Cardigancore على منصّة TikTok وحصدت الكثير من التفاعل والانتشار بين مستخدميها. هي قطعة عمليّة وأنيقة في الوقت نفسه، ستجدينها في مختلف المتاجر ولدى معظم العلامات التجارية بأقمشة متعدّدة، منها الأقمشة السميكة كالصوف والكشمير والجوخ، أو الأقمشة الناعمة كالقطن والمخمل. هذا بالإضافة إلى تنوّع ألوانها والنقوش الغنيّة التي زيّنت بعضها.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

الفيست المحبوك

إذا كنت تشعرين بأنه لا زال من المبكر ارتداء السترة الصوفية، ولكن في الوقت نفسه أنت بحاجة إلى الشعور بالدفء، فإن صيحة الفيست المحبوك هي الخيار المثالي لك. على منصّة TikTok عمدت الكثيرات من مدوّنات الموضة وعاشقاتها إلى تصوير الفيست بأكثر من أسلوب وإطلالة لتستوحي منها طريقة التنسيق الخاصة بك.

غاني Ganni
المزيد
back to top button