ألوان قوس قزح تتألّق في عروض الأزياء

غنيّ هو فصل الصيف ب المنعشة التي تضفي الحيويّة على الإطلالات، ومن أوّل الأمور التي تثير اهتمامنا ونبحث عنها مع حلوله، هي الألوان الرائجة، حيث نتوجّه أكثر إلى اختيار تلك المشرقة منها والتي تبعد الملل عن إطلالاتنا. وهذا العام، ألوان قوس قزح السبعة متألّقة فيه بتدرّجاتها اللافتة، والتي رسمت في عالم الموضة لوحات تتركك مندهشة بروعتها تمامًا كما عندما ترين شعاع قوس قزح في السماء. فانعكاس ضوء الشمس على ماء المطر الذي يؤدّي إلى ظهوره، يترك تأثيره على الموضة، لتكوني أمام خيارات تضع إطلالاتك المقبلة على مستويات عالية من الروعة.

 

اللون البنفسجيّ

بتدرّجاته الأنثويّة الرائعة، أضفى اللون البنفسجيّ على لوحات الموضة لمسات استثنائيّة تشعّ حيويّة وجمالًا، مع تصاميم تنوّعت بين البدلات والجمبسوت والتنانير والقمصان والفساتين، وغيرها من القطع التي لن تستغني عنها هذا الموسم. وفي حال منت تفضّلين ارتداء أزياء بألوان هادئة ورغبت بتبنّي هذه الصيحة، ففي إمكانك اختيار إكسسوارات تعكس جمالها، مثل الأوشحة الصيفيّة والحقائب وتصاميم النظارات الشمسية.

توم فورد- Tom Ford
 

اللون النيليّ

ارتبط اللون النيليّ بعالم الملكات والطبقات الأرستقراطيّة، وقد تم ابتكاره للمرّة الأولى خصيصًا للملكة شارلوت زوجة الملك جورج الثالث، وأصبح خيارًا يرافق كلّ من أرادت أن تضفي لمسات راقية على إطلالاتها. وهذا الصيف، ستتمكنّني من استغلال الفرصة بالتميّز بإطلالات تُظهرك وكأنّك ملكة بفضل هذا اللون، والذي سيبدو رائعًا عليك في المناسبات مع أجمل تصاميم فساتين السهرة الفاخرة.

جورجيو أرماني- Giorgio Armani
 

اللون الأزرق

أطلّت الملابس بالأزرق الفاتح في مجموعات صيف 2024، متيحة لك إظهار حبّك للصيف، إذ يجسّد هذا اللون أهمّ عنصريْن مرتبطيْن بالصيف، وهما السماء ولونها المنعكس على سطح البحر. إنّه يناسب تدرّجات البشرة كافّة، ومن المهم أن تمتلكي قطغًا مميّزة به، وخصوصًا الفساتين والقمصان.

لويس فيتون- Louis Vuitton
 

اللون الأخضر

تلاقت تدرّجات الأخضر على منصّات عروض الأزياء بأجمل ما قدّمه مصمّمو الأزياء، إذ أطلقوا تصاميم بتوقيع هذا اللون المميّز، والتي أتت بتأثير الباستيل الهادئ حينًا، وبذلك الذي يعكس الحيويّة حينًا آخر. سراويل وقمصان وفساتين وغير ذلك بكثير من قطع عصريّة بقصّات مريحة، تنتظرك لتجعل التميّز الطابع الأبرز في إطلالاتك الصيفيّة.

جامباتيستا فالي- Giambattista Valli
 

اللون الأصفر

صيف هذا العام حافل بالألوان الحيويّة، والأصفر هو أحدها، حيث إنّه منذ بداية الربيع احتلّ مكانة كبيرة في قلوب مواكبات الموضة، ورأيناه أيضًا على رطلالات نجمات اعتمدن إطلالات بالكامل به. فحضوره في مجموعات الأزياء، حظي باهتمام الكثيرات، وسرعان ما تبنّينه للفت الأنظار بإطلالاتهنّ.

رالف لورين- Ralph Lauren
 

اللون البرتقاليّ

إنّه اللون البرتقاليّ بتدرّجاته الحيويّة المذهلة يتحوّل على أيدي مصمّمي الأزياء إلى ملابس تلفت الأنظار، تناديك لتختاري من بينها ما تريْن أنّه الأقرب لشخصيّتك. لقد حان وقت التخلّي عن الألوان الحياديّة والداكنة إن كنت قد اعتدت اعتمادها، والبرتقاليّ هو ما سيشجّعك على ذلك لشدّة روعته!

روكساندا- Roksanda
 

اللون الأحمر

من وحي منظر مغيب الشمس الرومانسي، ومن وحي الأزهار الحمر التي تنمو في الربيع استعدادًا لقدوم الصيف، استلهم مصمّمو الأزياء تدرّجات لون الأحمر المميّز، وجعلوه أساسيًّا في مجموعاتهم، ليكون فيها عنوانًا للروعة والتميّز. وكما هو من ألوان قوس قزح الأيقونيّة، كذلك في عالم الموضة الذي يحجز فيه دومًا مكانًا استثنائيًّا له، حيث تشكّل كلّ قطعة أزياء مميّزة به خيارًا كفيلًا بإضفاء أعلى درجات التميّز على إطلالتك.

سيموني روكا- Simone Rocha
 
الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button