أسباب تشجّعك على التألّق بنقشة نقاط البولكا

زينت نقشة نقاط البولكا الكثير من الملابس والإكسسوارات التي قدّمتها دور الأزياء في مجموعتها الصيفية لهذا العام معيدة إحياء هذه الصيحة التي رافقت النساء في سنوات سابقة، لتكون خيارًا جديدًا يُضاف إلى قائمة عاشقات التميّر بإطلالات لافتة. إنّها تحظى برواج كبير خصوصًا لدى من يعتمدن صيحة الـ Old Money الرائجة جدًّا هذا العام،وهي ستلفتك حتّى ولو كنت تفضّلين الأياء غير المزيّنة بنقشات، وإنّها تناسبك سواء كنت من صاحبات الإطلالات الجريئة أو الناعمة، فإليك أبرز الأسباب التي ستشجّعك على اعتمادها.

 

تمنحك إطلالات راقية

نقشة نقاط البولكا هي من المفضّلة بالنسة لمن ينتمين للعائلات الملكيّة، وهذا أمر ليس جديدًا، إذ حافظت على مكانتها بالنسبة لهنّ منذ سنوات. فقد اشتهرت الليدي ديانا الراحلة باعتمادها إيّاها في إطلالات عديدة، وكذلك دوقات وأميرات غيرها، وها هي اليوم تتألّق مرافقة الكثيرات من أفراد الطبقات الملكيّة، مثل كيت ميدلتون وميغان ماركل والملكة رانيا العبدالله. فهي رمز للرقيّ والأناقة والأنوثة، وهذه الصفات الثلاثة التي تضفيها عليك، كفيلة بإقناعك باعتمادها مرارًا!

 

تكسر النمطيّة في إطلالاتك

اعتماد إطلالات مشابهة في شكل دائم يحوّلها إلى مملّة حتى وإن كانت جميلة، ولذا لا بدّ من أن تضفي لمسات متجدّدة عليها باستمرار، وذلك من خلال اعتماد صيحات حيويّة. وتعدّ نقشة نقاط البولكا الأكثر روعة في هذا الإطار، إذ تُضفي لمسات متجدّدة على إطلالاتك، تجمع بين الأنوثة والحيويّة والعصريّة في آنٍ.

 

لأنّها رائجة جدًّا

نقشة نقاط البولكا هي من الصيحات التي احتلّت الصدارة في موضة الموسم هذا العام، ولذا تألُّقك بها سيمنحك إطلالات مواكبة للموضة وعصريْة، وفي الوقت نفسه أنثويّة جدًّا. ومن المصمّمين الذين قدّموا ملابس مزيّنة بها، إيلي صعب في مجموعته الجاهزة التي عكست الحيويّة والأناقة، وكذلك كارولينا هيريرا- Carolina Herrera في مجموعتها للموسم. لقد رافقت هذه الصيحة المميّزة الكثير من الفساتين والتنانير والقمصان، إضافة إلى الإكسسوارات مثل باندانا الرأس والحقائب، فاختاري التصميم الأقرب لذوقك، وكوني السبّاقة بالتألّق بها.

المزيد
back to top button