نصائح لارتداء السروال الأبيض في الصيف

يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان المتناغمة مع إطلالات الصيف وأجوائه الحارّة. وعند إقرانه بتصميم سروال أنيق ومريح، تحصلين على إطلالة مثالية في هذا الفصل. إلا أن السروال الأبيض قطعة حساسة بعض الشيء، تخشى معظم السيدات اقتناءه خشية أن يُظهر عيوب الجسم أو أن يتسّخ بسهولة.

في ما يأتي بعض الإرشادات التي تساعدك في ارتداء السروال الأبيض خلال فصل الصيف والحصول على إطلالة ناجحة.

شانيل Chanel

 

6 نصائح لارتداء السروال الأبيض

  1. تجنّبي الملابس الداخلية الملوّنة أو تلك التي تزيّنها التطريزات. في المقابل اختاري ألواناً عارية وشفافة لا تظهر من خلال السروال، وتأكدي من اختيار التصاميم ذات خياطة غير ظاهرة.
  2. اختاري قصّة السراويل المستقيمة أو الفضفاضة وتجنّبي القصّات السكيني التي تظهر شكل الجسم. خاصة إذا كنت ترغبين بإخفاء حجم ساقيك وأردافك، عليك أن تختاري قصّة فضفاضة تخفي حجمهما الحقيقي.

مايكل كورس Michael Kors

 

  1. اختاري قماشاً صيفياً خفيفاً كالكتّان والشيفون والحرير والقطن، وتجنّبي الأقمشة الثقيلة والسميكة كالساتان والتويد والأورغانزا... فالهدف من ارتداء السروال الأبيض خلال هذا الفصل هو الحصول على إطلالة منعشة ومريحة في الوقت نفسه.
  2. إذا كان جسمك بيضاوي الشكل، فهذا يعني أن الجزء العلوي أعرض من الجزء السفلي، وأن ساقيك هما نقطة القوّة التي عليك إظهارها. السراويل السكيني ستكون خياراً مثالياً يحقّق التوازن المطلوب من خلال تسليط الضوء على الساقين.

سكياباريللي Schiaparelli

 

  1. إذا كان جسمك ذا شكل مثلّث، أي أن وركيك عريضان، ننصحك باختيار السراويل ذات القصّة الواسعة. فهذا التصميم يساعد على إخفاء عرض الوركين، ويجعل الجزء السفلي من الجسم أكثر تناسقاً.
  2. أما لذوات الجسم الرملي الشكل، فإن السراويل التي تتميّز بقصّة الأرجل الواسعة عند الأسفل ستكون خياراً مناسباً لهن. يساعد هذا التصميم على خلق منحنيات إضافية في الجسم وتعزيز شكله المتناسق.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham
المزيد
back to top button