فساتين جريئة تشهدها سجادة مهرجان كان السينمائي يوماً بعد يوم

منذ انطلاقه في 14 مايو الجاري، استقبل مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 لهذا العام، وككل عام، عدداً كبيراً من النجمات على سجادته الحمراء، وكانت الإطلالات متميّزة وواعدة. وعلى ما يبدو، فإن الأيام المقبلة لن تكون مختلفة، بل ستشهد مزيداً من الإطلالات الجريئة، وربّما أجرأ من تلك التي رأيناها حتى اليوم.
في جولة على إطلالات النجمات في الأيام الأربعة الأولى من مهرجان كان السينمائي، اخترنا لك الإطلالات الأكثر جرأة.

 

كلوي فينيمان Chloe Fineman

أطلّت النجمة كلوي فينيمان Chloe Fineman يوم الخميس على سجادة مهرجان كان السينمائي بفستان من توقيع دار سيلين Celine، بدون حمالات، ومغطى بالترتر الأحمر. تميّز الفستان بفتحة صغيرة بين الصدرية والتنورة. وأكملت كلوي إطلالتها مع قلادة ماسية من كارتييه Cartier، وصممت شعرها الأشقر على شكل أمواج ناعمة مع الجزء الأوسط.

 

ديمي مور Demi Moore

سجّلت النجمة ديمي مور Demi Moore حضوراً لافتاً مساء أمس في المهرجان، فاختارت فستاناً بقصّة ضيّقة مكشوف الكتفين من توقيع دار ارماني بريفيه Armani Privé، تميّز بتطريزاتها الغنيّة ولونه المرجاني المنعش.

 

إيما ستون Emma Stone

أثبتت النجمة إيما ستون Emma Stone مجدّداً أن السجادة الحمراء تليق بها. حضرت ستون يوم أمس الجمعة إلى المهرجان ووقفت أمام عدسات الكاميرات بفستان ذي ياقة V عميقة وجريئة، ومزيّن بطبقات من الشراشيب اللامعة من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton. 

 

نعومي كامبل Naomi Campbell

تزيد جرأة عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل Naomi Campbell كلّما تقدّمت في السن. فهي لا تخشى العمر بل يمنحها دافعاً للتألق أكثر. وعلى السجادة الحمراء في اليوم الثاني للمهرجان، اختارت نعومي فستاناً شفافاً ومقلّماً بالترتر الأسود من شانيل Chanel، وهو الفستان الذي قدّمته في عرض شانيل لموسم خريف وشتاء 1996-1997، أي منذ حوالي الثلاثين عاماً.

 

إيفا لونغوريا Eva Longoria

كعادتها تدرك إيفا لونغوريا Eva Longoria تماماً كيف تسرق الأضواء نحوها. ويوم أمس، تألقت إيفا على السجادة الحمراء بفستان باللون الفضي الميتاليكي، تميّز بقصّة حورية البحر مع ياقة V عميقة وجريئة حمل توقيع المصمّم اللبنانية العالمي إيلي صعب.

 

فيكتوريا جاستيس Victoria Justice

ومن الإطلالات التي لفتتنا بجرأتها خلال الأيام الأولى من المهرجان، إطلالة الممثلة والمغنية فيكتوريا جاستيس Victoria Justice التي تألقت بفستان أوف شولدر مصنوع من التول ومقلّم بخطوط من المخمل والترتر الفضي.

المزيد
back to top button