ملابس باللون الأبيض لفتتنا من عروض الأزياء

لفتتنا ملابس باللون الأبيض من عروض الأزياء، إذ قدّمها المصمّمون بخيارات كثيرة تنوّعت بين المناسبة لإطلالات النهار والمساء. ومهما كان ذوقك مختلفًا، ستجدين ما يناسبه لأنّ التصاميم تنوّعت بين الكاجوال والرياضيّة والكلاسيكيّة وغير ذلك ممّا يساعدك بالتميّز بإطلالات صيفيّة مشرقة، خصوصًا وأنّ الأبيض يبدو مثاليًّا على ألوان البشرة كافّة. لقد اخترنا لك من عروض الأزياء العالميّة لربيع وصيف 2024، ما لفتنا من أزياء بهذا اللون، والتي ستستوحين من العارضات أفكارًا مميّزة لتنسيقها.

 

البدلات من "ستيلا مكارتني"

في شارع Marché Saxe-Breteuil المطلّ على برج إيفل، أطلقت ستيلا مكارتني- Stella McCartney مجموعتها لربيع وصيف 2024، والتي استوحت الكثير من تصاميمها من أخرى كان والدها قد صمّمها منذ سنوات للوثائقي الذي عرض مسيرة نجم الروك بيتر جاكسون- Peter Jackson، مثل البدلات والتي اختارت لخياطتها أقمشة باللون الأبيض. لقد تميّزت بقصّاتها الواسعة إنّما الأنثويّة، والبسيطة إنّما الأنيقج، حيث إنّها لم تتزيّن بالتفاصيل، الأمر الذي يجعل تنسيقها مهمّة سهلة جدًّا.

 

ملابس راقية من إيلي صعب

حملت مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2024، عنوان "ضوء القمر"، ومن هنا، أوّل ما يُخَيّل إلى من يسمع اسمها، أنّ اللون الأبيض سيكون من الأكثر حضورًا من بينها إلى جانب الألوان الأخرى المتألّقة. فقد اختار المصمّم أقمشة فخمة بالأبيض، ليتفنّن في تقديم للمرأة ملابس تمنحها إطلالات في غاية الرقيّ والأناقة، وهما الصفتيْن اللتيْن تلازما كلّ تصاميمه. ومن هنا، أطلّت تنانير طويل بصيحة التكسيرات الرفيعة، وقمصان أنثويّة مُخَرَّمة، وفساتين من وحي قصّة القفطان، وتنانير وجمبسوت وغير ذلك من الخيارات التي ستتوقين للتألّق بها.

 

تصاميم عمليّة من مجموعة "ديور"

تركّز مجموعة ديور- Dior الجاهزة لربيع وصيف 2024 على الأنوثة والنسويّة، وهذا أمر نلحظه في كلّ مجموعة تقدّمها المديرة الإبداعيّة للدار ماريا غراتسيا كيوري- Maria Grazia Chiuri، لمساعدة النساء على إدراك قيمتهنّ. ويفسّر هذا الأمر تصاميم الأزياء الكلاسيكيّة إنّما التي تعكس التحرّر من خلال صيحات جريئة، وهذ المرّة كان الأبيض ممّا جعلها أكثر روعة، مع قمصان ذكوريّة بكمّ واحد طويل حينًا، ومع كمّين إنّما أحدهما منسدلًا ليكشف عن الكتف حينًا آخر، إضافة إلي سراويل واسعة وفساتين تميّزت بدورها بقصّات اللافتة.

 

القميص الرسميّ في مجموعة "فندي"

استوحى كيم جونز- Kim Jones، المدير الإبداعيّ لدار فندي- Fendi، المجموعة الجاهزة لربيع وصيف 2024 من المعالم التاريخيّة القديمة والمباني الحديثة في العاصمة الريطاليّة روما. وعليه، تميّزت معظم التصاميم بقصّاتها الحادّة والناعمة في آنٍ، ومن بينها القمصان البيضاء الرسميّة التي تمّ تنسيقها بطرق عصريّة مع سراويل ملوّنة وجلديّة، وأيضًا مع شورتات. وقد تميّزت هذه القمصان بقصّاتها التقليديّة حينًا، وبلمساتها البعيدة عن المألوف حينًا آخر مع قصّات طويلة وصلت إلى حدّ الركبتين.

 

 

المزيد
back to top button