نصائح لارتداء الوشاح الصيفي بالطريقة المثاليّة

الوشاح الصيفيّ هو من الإكسسوارات الرائجة المميّزة لهذا الصيف، وإنّه خيار مثاليّ لتتميّزي بإطلالة حيويّة لافتة جدًّا، خصوصًا وأنّ معظم التصاميم التي أطلّ بها تتزيّن برسومات. وإن كنت تواكبين صيحات الموضة في شكل دائم، فأنت بالطبع لاحظت حضوره الكبير على منصّات عروض مجموعات ربيع وصيف 2024، ومرافقته لإطلالات الكثيرات اللواتي اخترن ارتداءه بأجمل الطرق. فيمكن لفّه حول الرأس مع ترك الشعر بارزًا من الأمام، أو استخدامه كباندانا، أو تطبيق تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان وربطه عليها، أو لفّه حول العنق، أو تزيين مقبض الحقيبة به... ومهما كانت الطريقة التي تعجبك لتعتمديه، عليك أن تتّبعي النصائح التالي لتضمني إضفائه اللمسات المثاليّة على الإطلالة.

 

اختياره بخامة عالية الجودة

يبرز الوشاح الصيفيّ بأقمشة متنوّعة عليك أن تختاري تلك العالية الجودة من بينها، وأهمّها الساتان أو الحرير اللذيْن يعكسان الأنوثة والرقيّ، إذ إن كان بجودة رديئة، سيقلّل من جمال إطلالتك ورقيّها. وكما هو، كذلك الملابس التي ترتدينها، إذ عليك اختيارها بخامات صيفيّة لا تقلّل من قيمة إطلالتك، والتأكّد من أنّها نظيفة وغير مجعّدة قبل ارتداءها.

 

اختياره بالألوان المناسبة

يطلّ الوشاح الصيفيّ بألوان كثيرة، والتي عليك أن تنتقيها بأكثر من لون إذا كنت تفكّرين بتنسيق هذا الإكسسوارا المميّز مع إطلالاتك مرارًا، إذ يجب أن يكون متناسقًا مع ملابسك. وفي حال كان ما ترتدينه بلون موحّد تليق به كلّ الألوان، مثل الأسود والبيج، فسيكون في إمكانك تنسيق الوشاح بأي لون معها، أمّا إذا كانت مثلًا بالأحمر أو الزهريّ أو تدرّجات الباستيل، فيتوجّب عليك أن تكوني أكثر حذرًا قبل أن ترتدي هذه القطعة التي من شأنها أن تضفي الكثير من التميّز على إطلالتك.

 

ارتدء الوشاح بما يناسب أسلوب إطلالاتك المعتاد

تجنّبي تمامًا أن ترتدي الوشاح بالطريقة التي جعلت إطلالة غيرك رائعة، إذ من غير الصحيح أن تقلّدي غيرك، إنّما عليك أن تعتمدي دائمًا ما يناسب أسلوبك وشخصيّتك. فإذا كنت تكرهين مثلًا الإطلالات الكلاسيكيّة الفينتاج، لا يمكن أن تلفّي هذا الوشاح على رأسك مع ترك جزء من شعرك ظاهرًا من الأمام، إنّما قد يبدو أجمل عليك مثلًا إذا ارتديته علئ طريقة الباندانا مع تسريحة الشعر الأنسب لك، إذ سيمنحك لمسات لافتة سواء مع الشعر المنسدل إن كان مالسًا أو ويفي أو كيرلي، وإن مع تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان.

 

تنسيقه الإكسسوارات معه

تؤدّي الإكسسوارات دورًا مهمًّا بإضفاء التميّز على الإطلالات، وإنّ الوشاح الصيفيّ، ورغم روعته، لا يمنحك ذلك من دونها! فعندما ترتدينه، نسّقي معه النظارات الشمسيّة مثلًا، والأقراط الدائريّة، والقلادات الناعمة، وتأكّدي بنفسك كم أنّ ذلك جعل الإطلالة أكثر روعة!

المزيد
back to top button