جولة على إطلالات سلمى أبو ضيف في مهرجان كان السينمائي

لا تزال أصداء مهرجان كان السينمائي مستمرة حتى بعد اختتام فعالياته مساء السبت الماضي. فهذا العام شهد الكثير من الأحداث التي رافقت برنامج العروض والجوائز، بالإضافة إلى حضور لافت ومتنوّع للنجمات اللواتي تنافسن على أرقى الخيارات والإطلالات.
وقد شكّلت إطلالات النجمات العربيات حدثاً بارزاً خلال المهرجان، لا سيّما إطلالة النجمة المصرية سلمى أبو ضيف التي تألقت بأربع إطلالات أشرفت عليها خبيرة المظهر ياسمين قناوي، نكشف تفاصيلها معاً.


الإطلالة الأولى

في إطلالتها الأولى خلال المؤتمر الذي عقدته لجنة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة كان، تألقت سلمى بفستان ميني من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2024. تميّز الفستان بقصّة الأكتاف المكشوفة وبمزيج اللونين الأسود والأحمر. اعتمدت في هذه الإطلالة تسريحة الشعر المنسدل، على يد مزيّنة الشعر دينا العويض. أما المكياج، الذي أشرف عليه مانويل لوسادا غوميز، فتميّز بأسلوبه الهادئ وألوان الترابية الناعمة.

 

الإطلالة الثانية

لإطلالة سلمى في المؤتمر الخاص بمبادرة "المرأة في السينما" التي أُقيمت على هامش مهرجان كان، اختارت ياسمين قناوي فستاناً حمل أيضاً توقيع دار فيرساتشي Versace من مجموعة ربيع وصيف 2024. هذا الفستان المستوحى من موضة الخمسينيات أضاف حيويّة على حضور النجمة لا سيّما من خلال لونه الأصفر المشرق. وقد أشرف مزيّن الشعر رافيلو توما على تسريحة ذيل الحصان التي بدت متناغمة مع الإطلالة بشكل عام.

 

الإطلالة الثالثة

في اليوم نفسه، ولحضور حفلة فانيتي فير X المرأة في السينما، تألقت سلمى بفستان من مجموعة المصمّم زهير مراد للأزياء الراقية موسم ربيع وصيف 2024. تقول خبيرة المظهر ياسمين قناوي أن هذا الفستان لفتها منذ ظهوره على خشبة العرض، وكان من ضمن الخيارات التي وضعتها في الحسبان. الفستان المصنوع من الترتر الفضي، تميّز بقصّة الCut Out الجريئة، انتعلت معه سلمى حذاء بكعب عالي من جيوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti. 

 

الإطلالة الرابعة

الإطلالة الرابعة والأخيرة لسلمى أبو ضيف في مهرجان كان السينمائي، كانت خلال حضورها العرض الأول لفيلم Horizon على السجادة الحمراء. ارتدت سلمى فستاناً مصمّماً خصّيصاً لإطلالتها هذه من توقيع جورج حبيقة George Hobeika، تميّز بأكتافه المكشوفة وذيله الطويل المصنوع من الشيفون وبتفاصيل التطريز التي غطّته بالكامل. وقد استطاعت خبيرة المظهر أن تضيف مزيداً من الإشراق على لونه الأبيض مع طقم مجموهرات شوبارد Chopard المصنوع من الماس.

المزيد
back to top button