أجمل فساتين سهرة ميتاليكية لإطلالة مشرقة هذا الصيف

لفتتنا مجموعات فساتين السهرات التي قدّمتها الدور العالمية في مجموعاتها من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024 والتي تنوّعت بتصاميمها الأنثوية والجريئة وألوانها. وكان للدرجات المعدنية أو الميتاليكية، من الذهبي والفضي والبرونزي، حضور لافت عكس إشراقة على الإطلالات. ولا شك أن هذا النوع من الفساتين يعتبر الخيار الأول لكل من تبحث عن إطلالة لافتة ومتوهّجة في السهرات.
إليك أبرز النصائح لارتداء فستان بقماش ميتاليكي لسهراتك هذا الصيف.

فالنتينو Valentino

 

نسّقيه مع ألوان محايدة

على الرغم من لمستها المشرقة، تعتبر الألوان المعدنية ألواناً حيادية يسهل تنسيقها مع غيرها من الدرجات. اختاري إكسسوارات باللون الأسود إذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة كلاسيكية على إطلالتك، أو بإمكانك أن تختاري إكسسوارات بلون الفستان لإطلالة مونوكروم مشرقة. مع فستانك الفضي، يمكنك أن تختاري مثلاً إكسسوارات مصنوعة من الجلد اللامع باللون الرمادي، تخلق توازناً في الإطلالة وتحافظ في الوقت نفسه على تألقها.

أرماني بريفيه Armani Privé

 

امزجي بين الدرجات المعدنية

هذا المزيج من شأنه أن يزيد من وهج الإطلالة وجرأتها. قد يكون من الصعب العثور على فستان يجمع بين عدة درجات معدنية، ولكن بالتأكيد يمكنك أن تحقّقي هذا المزيج من خلال الإكسسوارات. اختاري مع فستانك البرونزي اللامع إكسسوارات باللون الفضي أو مع فستانك الفضي إكسسوارات باللون الذهبي. هذه التنسيقات الجريئة ستجعل إطلالتك متميّزة ولافتة.

فندي Fendi
 

اختاري درجة اللمعان المناسبة

تختلف الأذواق وتتنوّع بين كل امرأة وأخرى. ومع تسليمنا بأن الألوان المعدنية هي ألوان مشرقة ومشعّة، فهناك تفاوت في درجات لمعانها. بإمكانك أن تختاري الألوان المعدني على قماش نصف لامع، أو إذا كنت ترغبين بإطلالة متوهّجة ولافتة في السهرات، يمكن اختيار فستان مصنوع من قماش لامع أو من قماش الترتر.

جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier

 

أتقني فن اختيار المجوهرات

اختاري القطع البسيطة والأنيقة التي تكمل لون فستانك وتصميمه. يمكن أن تختاري مثلاً قلادة أنيقة أو أقراط مرصّعة أو سوار رقيق لإضفاء بريق هادئ على مظهرك. ننصحك بالابتعاد عن المجوهرات ذات التصميم المعقّد أو المرصّعة بالكثير من الأحجار كي لا تشتّتي النظر عن تصميم الفستان.

جورج حبيقة Georges Hobeika
المزيد
back to top button