هوية جديدة لعلامة "جميرا "التجارية

في خطوة مهمة ومنعطف أساسي في مسيرتها كشفت "جميرا" عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية واستراتيجيتها لمضاعفة حجم محفظتها التجارية بحلول عام 2030.

لتبدأ رحلة العلامة التوسعية، من الهوية البصرية الجديدة التي تشكّل الخطوة الأولى بهدف توفير مفهوم جديد من الرفاهية أمام عشاق السفر.

 

هذه الخطوة السابقة تؤكد مكانة جميرا كعلامة رائدة في القطاع وقدرتها على ابتكار تجارب وتوجهات متجددة بفضل إرثها القوي وتميزها بكرم الضيافة.

 

وبما أن النمو هو أولى ركائز العلامة، كشفت جميرا في الفترة الأخيرة عن عدد من الفنادق والمنتجعات الجديدة مثل جميرا البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وجميرا مرسى العرب في دولة الإمارات، وجميرا لو ريتشموند جنيف في سويسرا.

أما أهم النقاط في الرؤية الجديدة والاستراتيجية الاستثمارية لجميرا فتركز على فنادق تقدم أسلوب حياة أنيق ولا يتجاوز عدد غرفها 150 غرفة، مع تركيز خاص على الأجنحة والفلل والمساكن الفاخرة.

والتزاماً بهذه الرؤية، تستهدف علامة الضيافة الفاخرة أصحاب الفنادق والجهات المشغلة في المدن الرئيسية ووجهات السفر المفضلة في كل من أوروبا والأمريكيتين وأفريقيا وآسيا.

 

تحديث الهوية البصرية وتعزيز تجارب الضيوف سوى الخطوة الأولى في رحلة التوسع الإقليمية والعالمية للعلامة بهدف تلبية متطلبات النخبة من عشاق السفر، هذا ما أكده الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس التنفيذي بالإنابة لجميرا، توماس ماير تعليقاً على إطلاق الهوية الجديدة. مشيرا الى مواصلة الإلتزام بإرث العلامة وباستراتيجيتها القوية للارتقاء بمستقبلها وتحقيق المرحلة المقبلة من النمو المستدام.

 

بهذه المناسبة، كشف جميرا برج العرب اليوم عن الهوية البصرية الجديدة لعلامة جميرا من خلال استخدام شراعه الأيقوني كخلفية لعرض ضوئي مذهل سيتم عرضه على مدى الأسبوع، يروي القصة الملهمة لنشأة العلامة التجارية، ويمهد لبداية مرحلة جديدة في مسيرتها والتزامها بتقديم منظور جديد للرفاهية. وقد ظهر في نهاية العرض شعار جميرا بتصميمه الجديد ورمز الشعلة المعاد تصميمه والذي يمزج بين الخط العربي بإلهام من إرث العلامة العريق وبين لمسات عصرية ترمز إلى طموحات العلامة المستقبلية.

 

تستلهم جميرا هويتها الجديدة من إرثها الغني في عالم الضيافة والمستمد من التقاليد العربية المعروفة بالاحتفاء بالضيوف في أجواء اجتماعية لطيفة يتبادلون فيها الأحاديث والأفكار والخبرات. هذا ما أشار اليه الرئيس التنفيذي لعلامة جميرا التجارية مايكل جريف لافتًا الى ان ما يشكل جوهر علامة جميرا اليوم هي روح الضيافة السخية والدافئة والاهتمام بالمجتمع هي. لافتا الى ان "مع بداية فصل جديد في مسيرتنا، نلتزم بالحفاظ على هذه القيم الأصيلة إلى جانب تعزيز تجارب ضيوفنا ومنحهم لحظات لا تنسى في فنادقنا ومنتجعاتنا حول العالم. " وقال : "نتطلع نحو المزيد من فرص التواصل لتأكيد مكانة علامة جميرا بصفتها علامة الضيافة الأكثر تأثيراً حول العالم".

 

المزيد
back to top button