تذوّق أطيب المأكولات الإماراتية-الشامية في مطعم "سِراج"

لمحبّي المأكولات اللذيذة الشامية أو الإماراتية، ومن يرغب بالإستمتاع بوجبة البرانش، إليك الوجهة الأفضل في دبي، مطعم " سِراج" الكائن في سوق البحار، الذي يعد ضيوفه بأجمل الأجواء الشرقية، وأروع العروض الترفيهية والإطلالات على برج خليفة من الترّاس، وأفضل خدمة. إنها تجربة طعام لا مثيل لها، مستوحاة من المطبخَين الإماراتي والشامي، في انتظاركم في هذا المطعم الذي يعِد الضيوف بأربع ساعات من المأكولات اللذيذة والديكورات الرائعة والأجواء الترفيهية المميّزة ومشاركة أطيب لقمة مع الأصدقاء والأحبّاء.

 

من هنا يدعو مطعم "سِراج" سكّان دبي وزوّارها إلى الاستمتاع بتجربة برانش مميّز مع انطلاق برانش السبت المحبوب، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى الساعة 4:00 بعد الظهر. هذه التجربة توفّق بين الأجواء الراقية والمريحة، في هذا المطعم الذي يشكّل الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع برفقة العائلة والأصدقاء. أو فترة بعد الظهر أيّام السبت على مائدة تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات الإماراتية والسورية، وسط أروع الأجواء.

 

وفي التفاصيل، تتوفّر ثلاث باقات برانش، وهي باقة المشروبات الغازية لقاء 200 درهم إماراتي وباقة المشروبات الروحية لقاء 300 درهم إماراتي وباقة المشروبات الفاخرة لقاء 400 درهم إماراتي.

وإضافة الى المشروبات، يتخلّل البرانش ما لذّ وطاب من السلطات والمازة الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية والحلويات، إلى جانب الصاج لتحضير الخبز والمناقيش مباشرةً أمام الضيوف، وأطباق الكبّة التي تُحضَّر مباشرة على المائدة.

سواء اختار الضيوف الجلوس في القاعة الداخلية أو على الترّاس، سيشعرون وكأنّهم في راحة منزلهم في المطعم الذي وصفه دليل ميشلان كالآتي: "يتميّز مطعم ’سِراج‘ بديكور عصري أنيق مستوحى من الثقافة العربية، ويوفّر ترّاسه الفسيح نقطة رائعة للاستمتاع بعرض النافورة ليليًا".

 

من جهة أخرى، أطلق مطعم "سِراج" قائمة غداء عمل مميّزة من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر. لِقاء 65 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتناول سلطة وطبق مقبّلات وطبقًا رئيسيًا، ويُمكن إضافة الشيشة لقاء 90 درهمًا إماراتيًا.

 

والى المناظر الخارجية الرائعة المطلّة على نافورة دبي وبرج خليفة، لا تقلّ القاعة الداخلية روعةً، حيث تتألّق بديكور راقٍ، يوفّق بين الثقافة المحلية والطابع العصري. فما من وجهة أروع لتناول الغداء مع الزبائن أو الزملاء في العمل أو للقاء الأصدقاء.

تشمل القائمة مأكولات إماراتية وشامية لذيذة، والبداية مع السلطات المنعشة مثل التبّولة أو الفتّوش، يليها المتبّل أو الحمّص أو البطاطا المقلية. أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن للضيوف الاختيار بين أرزّ الأوزي أو الكبّة اللبنية أو الطاووق أو كباب اللحم أو برياني الدجاج.

المزيد
back to top button