The Peninsula Paris، عناقٌ بين التاريخ والحداثة

سواء من خلال أهمّيته التاريخية، أو جماله المعماري، أو عروضه الفاخرة المبهجة، إنّ فندق The Peninsula Paris هو تجسيد حقيقي وتكريم دائم للحياة الباريسية وجاذبيّتها.

 

موقعه وتاريخه

ينتصب مهيباً في شارع Avenue Kléber، ويُعدّ بمثابة منارة للرفاهية والرقي في مدينة النور. يدمج هذا الفندق الشهير بين العظمة التاريخية ووسائل الراحة المتطوّرة، ويجسّد جوهر الأناقة الباريسية. بالإضافة إلى واجهته الفخمة، يوفّر فندق The Peninsula Paris ملاذاً للمعيشة المترفة. تمّ تصميمه في الأصل كفندقٍ كبير في أوائل القرن العشرين، وقد بثّت عملية الترميم الدقيقة التي استمرّت أربع سنوات حياة جديدة في هذه الأعجوبة المعمارية، حيث أشادت بتراثها وأضفت عليها أناقةً معاصرة.

 

إعادة تعريف الفخامة

بدءاً من رحلات "رولز رويس" المنسّقة خصيصاً والتي تأخذك عبر المدينة، إلى أجنحة Garden التي توفّر ملاذاً أخضر فوق الأفق الباريسي، يتمّ تنسيق كلّ التفاصيل على نحوٍ مثالي. تتميّز أماكن الإقامة في الفندق بقمة التكنولوجيا والتصميم الحديث، فيما هي محاطة براحة قصر باريسي تاريخي. توفّر التجربة داخل الغرفة، المدعومة بالتكنولوجيا الثورية، مزيجاً سلساً من الشكل والوظيفة والأناقة.

 

مذاقٌ ومزاج

يُعتبر تناول الطعام في فندق The Peninsula Paris بمثابة رحلة عبر مطابخ العالم. بدءاً من سطح مطعم L’Oiseau Blanc الذي يتمتّع بإطلالات بانورامية على المدينة، ووصولاً إلى أجواء مطعم LiLi الحميمة، تتنوّع تجارب الطهي بقدر ما هي مبهجة. ومع ذلك، فإنّ أهمّ ما يميّز الفندق هو عروض الصحة والعافية التي يقدّمها. يدعو سبا Peninsula الضيوف للاستمتاع بالعلاجات التي تمزج التقاليد القديمة مع تقنيات العافية الحديثة، في حين يوفّر مركز اللياقة البدنية الحديث والمسبح الداخلي الذي تسوده الرفاهية والسكون ملاذاً هادئاً من صخب المدينة في الخارج.

المزيد
back to top button