عالم من التجارب الفاخرة ينتظركم في قلب صحراء دبي

لكل من يبحث عن سحر الصحراء الممزوج بالتجارب الفاخرة والهدوء بعيدًا عن صخب المدينة، توجّهوا إلى منتجع وسبا المها لاكجري كولكشن في قلب الصحراء .

 

هذا المنتجع الفاخر يقع في قلب محمية دبي الصحراوية، يجمع بين سحر الصحراء العربية والفخامة، ويوفّر واحة من السكينة ويجعلك تستمتع بعالم مليء بالأناقة الرفيعة، من خلال أجنحته المتنوّعة المزينة بالمفروشات والتحف العربية المصنوعة يدوياً التي يقدم كل منهما منظوراً فريداً للمناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة. كذلك تجد الأجنحة الخاصة التي توفّر ملاذاً من الراحة والرقي من الجناح البدوي إلى الجناح الرئاسي، مع حمام سباحة يمكن التحكم في درجة حرارته، إضافة إلى إطلالات ساحرة على الصحراء العربية.

 

وبالإضافةإلى الفخامة والأجنحة الفريدة التي يضمّها منتجع وسبا المها لاكجري كولكشن، تنتظرك أنشطة صحراوية مثيرة من الرماية إلى الصيد بالصقور، رحلة 4 × 4 المثيرة عبر الكثبان الرملية ورحلات الجمال. قم من خلال هذه النشاطات بإكتشاف محمية دبي الصحراوية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المختلفة المميزة عند إقاماتك في هذا المنتجع. ولمحبي المغامرات إنضموا إلى رحلة السفاري الصحراوية المميّزة الفريدة وغيرها من المغامرات.

 

أما للاسترخاء والاستمتاع بعناية كاملة في أكثر المساحات الحميمية في الصحراء، يمكنك زيارة تايملس سبا - ملاذ محاط بالصحراء العربية الساحرة. بالإضافة إلى الخبراء المعالجين لدى المنتجع حيث تتلاقى تقاليد العلاج العطري القديمة في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا مع تقنيات التدليل الحديثة.

 

تجربة الإقامة في منتجع وسبا المها لاكجري كولكشن لا تكتمل من دون تذوّق أفضل المأكولات والمشروبات، من خلال وجبات الإفطار والغداء والعشاء اليومية في مطعم المنتجع المميز مطعم الديوان. بالإضافة إلى توفر تجربة تناول الطعام الخاصة مقابل تكلفة إضافية حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والغداء في مسبحك الخاص الذي يطل على المناظر الطبيعية الخلابة للصحراء العربية.

 

إذًا حضروا أمتعتكم وتوجّهوا إلى منتجع وسبا المها لاكجري كولكشن، الذي يعتبر أكثر من مجرد وجهة، إنما تجسيد للتراث العربي، وملاذ للسكينة و للتجارب التي لا تُنسى.

المزيد
back to top button